مارادونا يهاجم ميسي من جديد

التاريخ : 2018-10-13 (02:51 PM)   ،   المشاهدات : 857   ،   التعليقات : 0

مارادونا يهاجم ميسي من جديد

شن أسطورة كرة القدم الارجنتينية السابق دييجو ارمانود مارادونا هجوماً كبيراً على مواطنه ليونيل ميسى نجم هجوم نادى برشلونة بسبب عدم امتلاكه شخصية القائد

وخلال استضافة مارادونا فى برنامج الكلمة الاخيرة والذى يذاع على التلفزيون المكسيكى تطرق إلى السلبية الأهم في ميسي والتي تتلخص في افتقاده سمات القائد بسبب التوتر الشديد الذي يشعر به قبل المباريات

وقال مارادونا  “دعونا لا نرضي ميسي بعد الآن، قبل أن نتحدث عن زملائه يجب القول أن ميسي يؤدي دور اللاعب في الأرجنتين، من الصعب علي قول ذلك لكن من غير المفيد أن تجعل قائد المنتخب هو اللاعب الذي يذهب 20 مرة إلى الحمام قبل المباراة بسبب التوتر ”.

وتابع: "ميسي في برشلونة غير ميسي في الأرجنتين، وربما لو توليت تدريب البيسيليستي مجددًا لما استدعيته أو حتى لو لعب أجعله يلعب كما في البلوجرانا بالضبط ليقدم أفضل ما لديه".

وأضاف "ميسي في برشلونة غير ميسي في الأرجنتين، وربما لو توليت تدريب التانجو مجددًا لما استدعيته أو حتى لو لعب أجعله يلعب كما في البلوجرانا بالضبط ليقدم أفضل ما لديه".

واختتم: "أود العودة لتدريب منتخب الأرجنتين وإن كان الأمر يبدو صعبًا بعض الشيء، كما أنني لا أمانع قيادة منتخب المكسيك في الفترة المقبلة".

ويتولى مارادونا تدريب فريق دورادوس بدوري الدرجة الثانية المكسيكي في الوقت الحالي بعد رحيله عن الفجيرة الإماراتي.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

براءة اختراع جديدة لأبل لمعرفة المكالمات المزعجة