الأخبار » أخبار عجمان » مدينة عجمان الإعلامية الحرة تحتفي بفخر الوطن في ذكري يوم الشهيد

مدينة عجمان الإعلامية الحرة تحتفي بفخر الوطن في ذكري يوم الشهيد

  ،   المصدر : عجمان / مدينة عجمان الإعلامية الحرة   ،   التاريخ : 2018-11-29   ،   المشاهدات : 2627   ،   التعليقات : 0


أحيت مدينة عجمان الإعلامية الحرة صباح اليوم ذكرى يوم الشهيد في مقر المدينة بعجمان بحضور سعادة محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي ومستشاري المدينة ورؤساء الأقسام والموظفين. وبمشاركة مميزة من موظفي وموظفات مركز الإحصاء والتنافسية بعجمان .

وبهذه المناسبة أكد الهاشمي أن يوم الشهيد هو مناسبة وطنية تعبر فيه دولة الإمارات عن فخرها ومدى اعتزازها بأبنائها وتقديرها لما بذلوه في سبيل عزة الوطن وإعلاءً لقيم الوفاء والعطاء المتجذرة في المجتمع الإماراتي التي تعد أحد أهم روافد استقراره على المستويات كافة.

وأضاف الهاشمي إن دولة الإمارات عرفت بمواقفها البطولية الداعمة للدول الشقيقة والتي تعد ترجمة للرؤية الحكيمة للقيادة التي تقتفي خطى بانيها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي وضع اللبنة الأساسية لهذا الوطن.

وقال الهاشمي إن ذكرى يوم الشهيد ذكرى غالية علينا جميعا وإحياؤها واجب وطني تعبر فيه دولة الإمارات حكومة وشعبا عن مدى تقديرها واعتزازها بتضحيات أبناء الوطن، وإن دولة الإمارات العربية المتحدة لا تنسى أبدا أبناءها المخلصين الذين يقدمون أرواحهم فداء لها ويزرعون بتضحياتهم الكبيرة القيم النبيلة في قلوب شباب الوطن.

إضافة تعليق

الخبر التالي

دافيد دي خيا يضع شرطًا للبقاء مع مانشستر يونايتد