‫عمار النعيمي يفتتح مركز سبيد لفحص وتسجيل السيارات في عجمان‬

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2018-12-30 (05:22 PM)   ،   المشاهدات : 5397   ،   التعليقات : 0


 أفتتح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي اليوم بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية المرحلة الأولى من مركز "سبيد لفحص وتسجيل السيارات" بمنطقة الجرف 17 والذي يتم ادارته من قبل مؤسسة المواصلات العامة في عجمان بتكلفة 15 مليون درهم وتصل القيمة الاجمالية للمشروع بعد استكمال وانجاز المرحلة الثانية منه الى 31 مليون درهم.

 

  بدأ حفل الافتتاح بوصول سمو ولي عهد عجمان والقيام بجولة تفقدية في أقسام المركز المختلفة اطلع خلالها سموه ومرافقوه على سير العمل في مركز سبيد والخدمات المقدمة فيه وتشمل الفحص الفني للمركبات الثقيلة والخفيفة ومركز لتامين ترخيص المركبات ومصنع الأرقام وخدمات أخرى مثل الخدمات المرورية ومؤسسة المواصلات العامة في عجمان وخدمات مكاتب الطباعة بالإضافة الى خدمة تي أي بي على مستوى عال من الجودة والتميز.

  كما يتم في المركز كذلك استخراج وتجديد رخص ملكية السيارات علما بان الفحص يشمل جميع اللوحات المسجلة على مستوى دولة الامارات والاعتراف بالفحص في جميع مراكز ترخيص وتسجيل المركبات بوزارة الداخلية.

  واستمع سموه الى شرح واف من القائمين على المركز عن الاهداف واستراتيجية العمل والخطط التشغيلية والخطة المستقبلية والتوسعات في المركز للمرحلة القادمة والتي تشمل إقامة ورشة صيانة المركبات ومحطة للغسيل والصيانة السريعة بالإضافة الى خدمات أخرى.

  ويتضمن المركز أيضا على العديد من التسهيلات من بينها تركيب اللوحات ومكاتب التأمين ومكتب لطباعة الوثائق وكافتيريا وقاعة مخصصة للسيدات ومسجد وأجهزة الصرف الآلي.

 وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي خلال الجولة التفقدية للمركز ان امارة عجمان تشهد يوما بعد يوم انجازات متميزة على مستوى تقديم خدمات نوعية ومتميزة من اجل اسعاد المتعاملين وان اطلاق هذا المركز يجسد التزام الجهات المعنية المتواصل لتطبيق افضل الممارسات العالمية في هذا القطاع والذي يرسخ في الوقت ذاته مزيدا من الراحة والسعادة على كافة المتعاملين .

 

وأضاف سموه ان مركز سبيد لفحص وتسجيل السيارات في عجمان يعد من المشروع المتميزة والتي توفر خدماتها بكل سهولة ويسر من خلال تقديم أفضل الخدمات وفق أرقي المعايير العالمية.

 

واشاد سموه ان هذا المشروع يأتي بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان ودعمه المستمر لمشروعات تطوير وتحديث المرافق العامة في امارة عجمان من اجل تقديم هذه الخدمات والمشاركة مع ادارات المرور والترخيص في الدولة .

 حضر حفل افتتاح المركز سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وسعادة العميد محمد عبدالله علوان المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب رئيس مجلس ادارة مؤسسة المواصلات العامة في عجمان وسعادة أحمد ابراهيم الغملاسي رئيس مكتب ولي عهد عجمان ونائب رئيس مجلس ادارة المؤسسة واعضاء مجلس الادارة وعدد من كبار الضباط وعمار حسن الشاعر مدير مركز سبيد لفحص وتسجيل السيارات وكبار المسؤولين .

 

  من جانبه تقدم سعادة المهندس عمر بن أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة في عجمان بالشكر والتقدير لسمو الشيخ عمار بن حميد لحضوره وافتتاحه هذا المركز الحيوي .. مؤكدا أن النجاح الكبير الذي حققته مؤسسة المواصلات العامة يعود الفضل فيه إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

  وأشار سعادته إلى أن المؤسسة تولي اهتماما كبيرا لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين وعلى قدر عال من الجودة من خلال مركز سبيد لفحص وترخيص المركبات وذلك للوصول إلى أرقى أنواع الخدمة ووفقاً لأفضل الممارسات العالمية وبما يلبي تطلعات الجمهور المستهدف من خلال تقديم خدمة متميزة للفحص الفني للمركبات الذي يعتبر ضروريا لتوفير السلامة المرورية وبما يتماشى مع رؤية عجمان 2021.

  وأوضح المهندس بن عمير أن مركز سبيد يعتبر الأكبر من نوعه في إمارة عجمان حيث يضم ستة حارات للفحص تشمل فحص المركبات الخفيفة والثقيلة والآليات والدراجات النارية والقاطرات والمقطورات ويعمل هذا المركز على مدار14 ساعة يومياً وست ايام خلال الاسبوع كما يشكل مركز سبيد للفحص والتسجيل إضافة إلى حزمة الخدمات الجديدة التي يتم تقديمها لمواصلة تقديم خدمات عالية الجودة وموثوق بها والعمل على ضمان سلامة وأمان المركبات من جميع الجهات وبما يعزز راحة المتعاملين على كافة المستويات كما يعمل المركز على تطبيق مفهوم الخدمات المرورية الشاملة تحت سقف واحد وتوفير بيئة خدمية مدعومة بخبرة مهنية عالية وذلك لتحقيق الخطة الاستراتيجية للمؤسسة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

كأس أمم آسيا 2019.. من يربح صراع عباقرة التدريب في الإمارات؟