رأس الخيمة تستعد لإبهار العالم بعروض غير مسبوقة للألعاب النارية خلال احتفالات رأس السنة الجديدة

التاريخ : 2019-12-30 (12:02 PM)   ،   المشاهدات : 1785   ،   التعليقات : 0

رأس الخيمة تستعد لإبهار العالم بعروض غير مسبوقة للألعاب النارية خلال احتفالات رأس السنة الجديدة

ستذهل رأس الخيمة العالم هذه السنة مع عروض الألعاب النارية التي ستتضمن محاولتين غير مسبوقتين لتحقيق أرقام قياسية جديدة في "غينيس للأرقام القياسية" عن فئتي " أكبر عدد من الطائرات من دون طيار المستخدمة لإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد" و"أطول شلال من الألعاب النارية في العالم" بامتداد 4000 متر (4 كيلومترات).

ووصلت استعدادات عروض الألعاب النارية إلى مراحلها النهائية مع الالتزام التام بالمعايير الصارمة المحددة من قبل لجنة تحكيم "غينيس للأرقام القياسية". ويجري العمل على إعداد كافة عناصر الطائرات بدون طيار التي سيصل عددها إلى رقم قياسي يبلغ 190 طائرة ستطلق الألعاب النارية في وقت واحد، بالإضافة إلى "أطول شلال من الألعاب النارية" بمسافة 4000 متر للتفوق على الرقم القياسي الحالي البالغ 3517.23 متر والمسجل في فوكوكا في اليابان. وستضمن هذه المواصفات عرضاً مذهلاً للزوار ولمدة أطول عن عروض الألعاب النارية التقليدية. وستتضمن العروض هذا العام العديد من العناصر الجديدة، بما في ذلك التشكيلات التعبيرية التي ترمز إلى أهم معالم الإمارة باستخدام الليزر والألعاب النارية في ختام هذا العرض المذهل.

ولفت متحدث باسم اللجنة التنظيمية لاحتفالات العام 2020 إلى أن عروض الألعاب النارية هذا العام ستكون غير مسبوقة على الإطلاق، حتى في ضوء الأرقام القياسية التي سجلتها الإمارة غي السنوات السابقة، وأضاف موضحاً: "حققت عروض الألعاب النارية في العامين الماضيين أرقاماً قياسية جديدة في ’غينيس للأرقام القياسية‘، وسنحاول هذا العام تحقيق إنجاز جديد عبر عروض مبهرة ومبتكرة بكل المقاييس، في خطوة نثق بأنها ستثري تجربة الزوار على كافة المستويات. ونعمل في الوقت الحالي على وضع اللمسات الأخيرة ونتعاون مع محكمي ’غينيس‘ لضمان تقديم عروض غير مسبوقة بكل معنى الكلمة. ويحظى الحدث باهتمام كبير من قبل الناس، سواء المقيمين في الدولة أو الزوار العالميين، وهو ما يبدو جلياً في المبيعات القوية لتذاكر حفل العشاء الغنائي المنتظر والأنشطة الأخرى التي قمنا بإعدادها خصيصاً لهذه المناسبة".

وإلى جانب عروض الألعاب النارية، تتضمن احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة العديد من الفعاليات المناسبة للزوار من جميع الأعمار، وفي مقدمتها حفل العشاء الغنائي الذي تحييه شمس الأغنية العربية نجوى كرم والمطرب وليد الشامي.

وبدورها ستحتضن "جزيرة المرجان"، التي تمثل المنطلق الرئيسي لاحتفالات رأس السنة الجديدة، أنشطة ترفيهية مميزة للأطفال، مما يضمن للزوار فرصة قضاء أوقات رائعة قبل العد التنازلي لانطلاق الألعاب النارية. وستضم "جزيرة المرجان"، أبرز وجهات شركة "مرجان" المطور الرئيسي لمشاريع التملك الحر في إمارة رأس الخيمة، العديد من المواقع الجديدة المخصصة لمشاهدة عروض الألعاب النارية، بالإضافة إلى منصات مشاهدة في "الجزيرة الحمرا" ليتمكن مئات الآلاف من الزوار المرتقبين الاستمتاع بالعروض بيسر وسلاسة.

وتتوفر تذاكر حفل العشاء الغنائي عبر موقع "بلاتينوم ليست" ضمن ثلاث فئات: الفضية والذهبية والماسية بأسعار 800 و1300 و1800 درهم على التوالي. ويمكن للزوار أيضاً وإجراء الحجوزات الفندقية عبر الموقع www.raknye.com.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة أبوظبي تعلن خطتها لتأمين احتفالات رأس السنة