قائد عام شرطة عجمان يطلع على سير العمل في مركز الصناعية وقسم مسرح الجريمة.

التاريخ : 2015-04-08   ،   المشاهدات : 645   ،   التعليقات : 0

قائد عام شرطة عجمان يطلع على سير العمل في مركز الصناعية وقسم مسرح الجريمة.

اطلع سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان خلال زيارة تفتيشية لمركز فرع الصناعية وقسم مسرح الجريمة على سير آلية العمل والمتطلبات التي تسهم في زيادة الطاقة الإنتاجية وتذليل جميع العقبات التي تعترض مسيرة العمل والتطور.

وتأتي الزيارة ضمن استراتيجية وزارة الداخلية لزيادة التواصل الفعلي بين منتسبيها والإرتقاء بهم لتطوير الأداء بما يخدم العمل الشرطي وبرنامج التفتيش لتفقد الإدارات والأقسام والمراكز التابعة للقيادة للاطلاع على مجريات العمل بها والوقوف على كل المستجدات والمعوقات التي تعترض مسيرة التطوير.

ورافق سعادته في الجولة..العقيد علي سعيد المطروشي مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالإنابة والعقيد جمعة سالم سعيد الزحمي رئيس قسم أمن القيادة والانضباط..فيما كان في استقبالهم المقدم علي جابر الشامسي مدير مركز شرطة الحميدية الشامل والرائد يوسف العوضي رئيس قسم مسرح الجريمة والرائد راشد محمد الشامسي مدير فرع مركز شرطة الصناعية.

وقام سعادة القائد العام بتفتيش الطابور العسكري وتفقد المركبات العسكرية الخاصة بمركز الصناعية ومسرح الجريمة وتجول في أقسام المركز ومكتب الاستراتيجية وتطوير الأداء واستمع لشرح عن مبادرة تطوير التوعية الأمنية.

وتابع سعادته الإحصاءات الأمنية في العام الماضي .. مؤكدا ضرورة زيادة الاهتمام والمتابعة لإرساء الأمن بما يخدم الأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية.

وزار سعادته قسم مسرح الجريمة وأرشيف آثار البصمات وإدخال نتائج البصمة واطلع على مسرح الجريمة والعينات الخاصة بالرجال والنساء .. فيما اطلع خلال زيارته مكتب المعالجة الكيمائية لإظهار البصمات على عدد الجرائم وإجمالي القضايا لعام 2014.

ووجه سعادة قائد عام شرطة عجمان العاملين في قسم مسرح الجريمة ببذل مزيد من الجهد للكشف السريع لكل القضايا التي تتعلق بهم وصولا إلى النتائج التي تعمل من أجلها القيادة العامة لشرطة عجمان .. داعيا إلى مزيد من التعاون وزيادة الكم المعرفي للعاملين في قسم مسرح الجريمة.

وفي نهاية الجولة تم عقد اجتماع لتقييم فرع مركز شرطة الصناعية من خلال ما تم الإطلاع عليه أثناء الجولة التفتيشية للتأكد من تطبيق معايير التفتيش السنوي من حيث المهام الإدارية الخاصة بالإدارتين ومدى التزامهم بتنفيذ القرارات الصادرة من القيادة العليا والإجراءات الإدارية المطبقة ومدى وجود آلية للرقابة الإدارية ومتابعة إجراءات العمل.



إضافة تعليق

الخبر التالي

‏شرطة عجمان تضبط بالتعاون مع شرطة دبي عصابة من 5 أشخاص من الجنسية العربية نجحوا في إدخال حبوب مخدرة للدولة .