الأخبار » أخبار عجمان » حاكم عجمان يؤكد حرص الإمارة على استقطاب الاستثمارات الأجنبية وفتح الأبواب أمام المستثمرين

حاكم عجمان يؤكد حرص الإمارة على استقطاب الاستثمارات الأجنبية وفتح الأبواب أمام المستثمرين

  ،   التاريخ : 2020-01-27   ،   المشاهدات : 330


صاحب السمو حاكم عجمان يؤكد خلال لقائه برئيس مجموعة ثومبي، أن حكومة عجمان تولي أهمية خاصة لجذب الاستثمارات الأجنبية، وفتح الأبواب أمام المستثمرين كافة، لتحقيق المصالح المشتركة للجانبين، والمشاركة في النهضة الاقتصادية والسياحية والتجارية والتعليمية والصحية التي تشهدها عجمان.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في ديوان الحاكم اليوم بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السموحاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، الدكتور محي الدين ثومبي الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي والوفد المرافق له حيث تم استعراض أحدث التطورات وما حققته مجموعة ثومبي من تقدم خاصة في القطاعين الأساسيين للمجموعة وهما التعليم الطبي والرعاية الصحية والأبحاث.

وأشاد سموه بجهود مجموعة ثومبي في دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة وما تقوم به من تنفيذ وإنشاء مشاريع حيوية تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين من خلال منظومة طبية متكاملة.

وأطلع سموه على التقدم الذي أحرزته جامعة الخليج الطبية والمستشفيات الأكاديمية التسع التابعة لشبكة مستشفيات ثومبي وكذلك 15 عيادة ثومبي و5 مختبرات ثومبي وحوالي 60 منفذًا لصيدلية ثومبي بالإضافة إلى الخطط الاستراتيجية للمجموعة لعام 2020 وتطوراتها.

كما استمع سموه إلى مستجدات مدينة ثومبي الطبية " ثومبي ميديسيتي" التي تم إطلاقها مؤخرًا، والتي تعد مركزاً إقليمياً للتعليم الطبي المتطور والرعاية الصحية والأبحاث.

إضافة تعليق