شرطة الشارقة تضاعف جهودها لتعزيز جودة الحياة للمتعاملين

  ،   المصدر : الشارقة / شرطة الشارقة التاريخ : 2020-03-28 (02:03 PM)   ،   المشاهدات : 815   ،   التعليقات : 0

 شرطة الشارقة تضاعف جهودها لتعزيز جودة الحياة للمتعاملين

في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها القيادة العامة لشرطةالشارقة، يعلن مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقةعن إمكانية إصدار الملكية الإلكترونية الخاصة بمركبات الشركات من خلالتطبيق وزارة الداخلية (UAE MOI)، مع الإعفاء من رسوم التوصيل.

وقال المقدم خالد الكي رئيس مركز خدمات المرور والترخيص: إن هذهالإجراءات تأتي انسجاماً مع توجهات الدولة في تقديم كافة الخدمات الشرطيةبصورة إلكترونية، وذكية تتواكب ومتطلبات تحقيق الرؤية الاستراتيجية للحكومةالاتحادية، وبما يضمن كذلك صحة وسلامة جميع المتعاملين، في ظل الظروفالحالية.

وأوضح المقدم الكي، أن الملكية الإلكترونية للشركات معتمدة لمدة عام، ويمكنإبرازها عند الحاجة إذا تطلب الأمر، مشيراً إلى أن مركز خدمات المروروالترخيص، اتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان انسيابية الأعمال، واستطاعبكفاءة؛ تيسير التعامل مع كافة المعاملات وفق النظم والإجراءات المتعلقة بهاإلكترونيا، حيث تم إنجاز 5000 معاملة لتجديد ملكية المركبات خلال أسبوع منصدور القرار الأخير الخاص بإعفاء المركبات المنتهية من المستحقات. كما تلقىالمركز ما يزيد عن(2200) استفساراً عبر تطبيق "الواتس آب" و على هاتف رقم(065177555)، الذي تم تخصيصه مؤخراً، مما يسهم في تيسير الخدماتالمقدمة للجمهور. 

ونوه رئيس مركز خدمات المرور والترخيص، أن المركز يفتح أبوابه فقط ف الاستثنائية كالتحقيق في القضايا المرورية المرتبطة مع نيابة المرور،والمعاملات المرتبطة بالتعاميم على المركبات، وكذلك إجراءات فك جهاز الحجزالمنزلي للمركبات المخالفة.

وأكد المقدم الكي، على مواصلة الجهود لضمان استمرارية العمل من خلالتقديم الخدمات عبر عدة مراكز منها: (قرية التسجيل، موتر شيك، وكالة الفطيم،وكالة نيسان، والفحص الفني الثقيل)، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الذكية عبرالمنصات الإلكترونية لوزارة الداخلية وشرطة الشارقة بكفاءة وفاعلية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

منصة CloudTalk Meeting من