لعبة "غارينا فري فاير" تكشف عن تصريح النخبة "فورساكان كريد" الجديد

التاريخ : 2020-05-03 (01:55 PM)   ،   المشاهدات : 2067   ،   التعليقات : 0

لعبة "غارينا فري فاير" تكشف عن تصريح النخبة "فورساكان كريد" الجديد

اليوم النسخة الجديدة من تصريح النخبة لدخول الــعالم المنسي الجديد " فورساكان كريد - Forsaken Creed Elite Pas"، والذي يضاف إلى المجموعة الكبيرة من التطورات والترقيات التي حصلت عليها اللعبة العالمية خلال هذا الشهر.

يأخذ الإصدار الجديد من "فورساكان كريد"، والذي يعني "النظام المنسي" باللغة العربية عشاق اللعبة، في رحلة إلى عالم موازٍ تجري أحداثه في القرن الثامن عشر، للتعرف على مجموعة جديدة من مقاتلي الساموراي والكائنات المتحولة والأسلحة بتصميم رائع بالإضافة إلى العديد من المكافآت، بما في ذلك الحزمات الجديدة التي تتضمن" حامي الظلال –Shadow Custodian" و"الوصية الخفية - Unseen Custodian".

يتابع العالم الجديد الذي يقدمه "تصريح النخبة للعالم المنسي" (فورساكان كريد أليت باس- Forsaken Creed Elite Pas) قصة البطلان ميتسو وإيشيكا، وهما عضوان في الحرس الإمبراطوري السري الذي يواجه خطر الاختفاء بسبب تزايد عدد المسوخ المتحولة في وطنهم.

وتبدأ قصة عالم "فورساكان كريد أليت باس" بتكليف كل من ميتسو وإيشيكا بالقضاء على شخصية متحولة محددة، والذهاب إلى غابات الجبال للتخلص من أكبر عدد ممكن من المسوخ في محاولة لاستعادة قريتهم.

تتميز ساحة المعركة الجديدة التي تقدمها لعبة "فري فاير Free Fire" بإضافة العديد من الأزياء الخيالية المذهلة والتصميمات الخاصة التي تضيف المزيد من المزايا لمواصلة إثراء وتطوير تجربة اللعب لجميع اللاعبين وعشاق أحداث اللعبة.

كما استخدمت لعبة "فري فاير" القرن الثامن عشر ليكون مسرحاً لأحداث القصة الجديدة لإضفاء الإثارة والإلهام، كما اختارت اللون الأسود الصارخ لحزمات" حامي الظلال –Shadow Custodian" و"الوصية الخفية - Unseen Custodian" الجديدتين لتعزيز الغموض والتشويق، وتمثل الأنماط الرائعة والدقيقة للتنين والتي تم إضافتها للعالم الجديد أعلى تصنيف ملكي ورمزاً للقوة المطلقة والقدسية، لتشكل القوة والعظمة والحدة سمات هذه الإضافة الجديدة للعبة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

اقتصادية الشارقة تغلق صيدليات تبيع معقمات مغشوشة