مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يختتم مسابقة نجوم رقمية للصف الثاني عشر ويعلن أسماء الفائزين

التاريخ : 2020-06-26 (12:20 PM)   ،   المشاهدات : 915   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يختتم مسابقة نجوم رقمية للصف الثاني عشر ويعلن أسماء الفائزين

 

أعلن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى والتابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة عن إسدال الستار لمسابقة نجوم رقمية والموجهة لطلبة الصف الثاني عشر عام ومتقدم في مجالات المواد الدراسية وهدفت في سياق أهدافها التربوية إلى تعزيز معلومات الطلبة الواردة في المناهج التعليمية.

وشهدت المسابقة التي نظمتها مدرسة البردي للتعليم الأساسي والثانوي بنات عن بعد وبرعاية مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى عن مشاركة لحافلة لمدارس المجلس التعليمي الأول نطاق6 وبلغت أعداد المدارس المشاركة عشرة مدارس من البنين والبنات.

وتبارى الطلبة في مختلف فروع المسابقة والتي شملت سبعة مواد دراسية من مقرر الصف الثاني عشر عام ومتقدم في كل من الرياضيات واللغة العربية والتربية الاسلامية والكيمياء والفيزياء والدراسات الاجتماعية والأحياء.

لتسفر النتائج في نهاية المسابقة التي لاقت الإشادة عن فوز مدرسة أبو تمام للتعليم الأساسي والثانوي بالمركز الأول والطلبة المكرمون من المدرسة هم سهيل مصبح سعيد وعمر علي حسن وسالم محمد راشد وعمر محمد ومحمد رمزي وأشرف على الطلبة رئيس شؤون الطلبة حميد عبدالله القريني والمعلم أحمد محمد شريف .

وحل بالمركز الثاني مدرسة الذيد للتعليم الثانوي والطلبة المكرمون منها مازن أسامة ومحمد خليفه راشد محيان وعلي عبيد هويشل الخاطري ومحمد سعيد محمد الخاصوني وعمر عادل جميل عبدالخالق ومشرفهم المعلم محمد خليل محمد .

وفي المركز الثالث مدرسة البردي للتعليم الأساسي والثانوي بنات والطالبات المكرمات من المدرسة ألاء عادل كمال ومريم صالح عبده وموزة محمد الطنيجي وشما عبدالله الشمطي ومه نور عبدالغفور ومشرفة الطالبات رئيسة شؤون الطلبة ميثا خلفان الطنيجي .

أما المركز الرابع فحلت مدرسة البطائح للتعليم الأساسي والثانوي بنين والطلاب المكرمون من المدرسة محمد محمد حسني المغربي وماجد بن رشيد ومحمد بهجت أحمد وأحمد عبدالباقي كمال ومبارك مطر الكتبي ومشرف الطلاب المرشد الأكاديمي خالد إبراهيم رزق الزهري.

وأشاد سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بنجاح المسابقة وتجاوب المدارس معها والتي بلغت عشرة مدارس .

وأشار إلى أن منظومة وفكرة المسابقة حققت أهدافا عليا باعتمادها على تقنيات فنية في تنظيمها بجانب الاستعانة بخبرات تربوية متعددة في إعداد الأسئلة والوصول إلى أرقى معايير طرح المسابقة بشكل تربوي تنافسي شكلاً ومضموناً .

وأفاد المحيان بأن جهود المجلس والبردي للحلقة الثانية والتعليم الثانوي تلاقت في تنظيم هذه المسابقة والتي خصصت لطلبة الصف الثاني عشر بهدف تنمية معارفهم بما يتوافق مع رؤية وسياسات وزارة التربية والتعليم ومجلس الشارقة للتعليم لإفادة الطلبة من مناهجهم التعليمية وبالتالي تنعكس إيجابا على أدائهم في الامتحانات ورفع تحصيلهم ومستوياتهم العلمية.

وهنأ المدارس الفائزة والمدارس التي شاركت مؤكدا أن الغايات تحققت بتحقيق الاستفادة للطلبة.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

‫إعفاء الشركات المؤجرة لدى شرطة الشارقة من مستحقات الإيجار الخاص بالربع الثاني لعام 2020‬