4 فائزين محظوظين يتقاسمون الجائزة الثانية البالغة مليوني درهم في السحب الحادي عشر من "إمارات لوتو"

التاريخ : 2020-06-28 (11:35 AM)   ،   المشاهدات : 2917   ،   التعليقات : 0

الإمارات
4 فائزين محظوظين يتقاسمون الجائزة الثانية البالغة مليوني درهم في السحب الحادي عشر من "إمارات لوتو"

أعلنت "إمارات لوتو"، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، عن فوز 4 مشتركين بمبلغ 500,000درهم لكل منهم، بعدما تطابقت خمسة أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي تم سحبها على الهواء مباشرة في السحب الذي جرت فعالياته ليل أمس 27 يونيو. 

وتقاسم الفائزون الجائزة الثانية لهذا الأسبوع والبالغة مليوني درهم، وذلك بعدما تم ترحيل جائزة الأسبوع الماضي بقيمة مليون درهم وإضافتها إلى جائزة هذا الأسبوع.وبينما فاز 204 شخصاً بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل واحدة منها 300 درهم، فاز 4147 شخص بفرصة المشاركة المجانية في السحب التالي.

وكانت الأرقام الستة التي اختارها المشتركون في سحب إمارات لوتو ليل أمس هي (8 و9 و11 و14 و35 و44). إلا أنها لم تتطابق بشكل كامل مع أرقام القطع التذكارية المشاركة هذا الأسبوع، ما يعني انتقال الجائزة الكبرى البالغة 50 مليون درهم إلى السحب القادم، حيث ما زالت للأسبوع الحادي عشر على التوالي تنتظر الفائز الذي سيحظى بها ليغير مجرى حياته.

وبالنسبة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة المشاركة في سحب الأسبوع الفائت، يمكنهم الدخول في السحب هذا الأسبوع عبر اختيار ستة أرقام (من واحد إلى تسعة وأربعين). وتوفر إمارات لوتو الفرصة للمشاركين لشراء القطع التذكارية وانتقاء الأرقام من راحة منازلهم، عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال التطبيق المتاح على الهواتف الذكية. يجري السحب المقبل، يوم السبت 4  يوليو في تمام الساعة 9:00 مساء.

لمزيد من المعلومات حول القطع التذكارية المتاحة للشراء، والتعرف إلى الرابحين والجوائز، والإطلاع على الشروط والأحكام، إضافة إلى معرفة كيفية الدخول في سحب "إمارات لوتو" القادم، يرجى زيارة www.emiratesloto.com.

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

دور شبكة الجيل الخامس الأساسية في تعزيز الكفاءة والتكلفة في التحول من الجيل الرابع إلى الخامس