"إمارات لوتو" تدعو المشتركين لعدم تفويت فرصة الفوز بـ 50 مليون درهم وتحقيق أحلامهم

التاريخ : 2020-07-03 (10:06 AM)   ،   المشاهدات : 1116   ،   التعليقات : 0

الإمارات
"إمارات لوتو" تدعو المشتركين لعدم تفويت فرصة الفوز بـ 50 مليون درهم وتحقيق أحلامهم

أعلنت "إمارات لوتو"، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكاريةأن جائزتها الكبرى بمبلغ 50 مليون درهم، ما زالت للأسبوع الثاني عشر على التوالي تنتظر من يفوز بها. وكان السحب الأخير من إمارات لوتو قد شهد تقاسم 4 مقيمين في دولة الإمارات الجائزة الثانية بقيمة 2 مليون درهم إماراتي، حيث حصل كل فائز منهم على مبلغ 500,000 درهم. 

وتدعو "إمارات لوتو" المشتركين إلى عدم تفويت فرصة الفوز بالجائزة الكبرى في عطلة نهاية الأسبوع والتي ستغير مسار حياتهم وتساهم في تحقيق أحلامهم بعيش حياة مستقلة وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشهد سحب الأسبوع الماضي فوز أول مشترك من الجنسية الإيرلندية، وهو باري دواير الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، ويعمل كمدرس لمادة الكيمياء، حيث حصل على مبلغ 500,000 درهم، بعد أن تقاسم الجائزة الثانية بقيمة مليوني درهم مع 3 مشاركين آخرين. وكانت مفاجأة باري كبيرة عندما اتصلت به إدارة إمارات لوتو لإعلامه بالفوز، حيث لم يكن يتوقع ذلك. وصرح باري عن نيته بتقديم قسم من الجائزة كهدية لعائلته، والبحث عن المؤسسات الخيرية التي يمكن التبرع لها.

ومن بين الفائزين بالجائزة الثانية، ماريسير أليبودبود جارومايان وجينكي سولومون غالارزان، وقد عبرت السيدتين من الجنسية الفليبينية وكلاهما من الأمهات المعيلات لعائلاتهن، عن سعادتهما الغامرة بالفوز. وبينما ستقوم ماريسير بالتبرع لأحد الكنائس في الفليبين، إضافة إلى دعم أفراد أسرتها، قالت جينكي بأنها ستستثمر الجائزة لتعليم ولدها، والتبرع لبعض المؤسسات الخيرية ذات الأهداف الإنسانية في الفليبين.

أما الفائز الرابع المشارك بجائزة المليوني درهم من الجنسية الباكستانية فتمنى عدم الإفصاح عن هويته. 

سيجري السحب المباشر القادم لـ "إمارات لوتو" يوم السبت 4 يوليو في تمام الساعة 9 مساءً، ويمكن متابعته مباشرة علىwww.emiratesloto.com ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، وصفحة آسيانيت نيوز على الفيسبوك.

لمزيد من المعلومات حول القطع التذكارية المتاحة للشراء، والتعرف على الرابحين والجوائز، والإطلاع على الشروط والأحكام، إضافة إلى التعرف على كيفية المشاركة في سحب "إمارات لوتو" القادم، يرجى زيارة www.emiratesloto.com.

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

الجامعة القاسمية تنظم ندوة صحية لطلبة الجامعة بعنوان كورونا بين الوقاية والعلاج