9 مشتركين يتقاسمون جائزة المليون درهم في السحب الثالث عشر من "إمارات لوتو"

التاريخ : 2020-07-12 (12:12 PM)   ،   المشاهدات : 1138   ،   التعليقات : 0

الإمارات
9 مشتركين يتقاسمون جائزة المليون درهم في السحب الثالث عشر من "إمارات لوتو"

أعلنت "إمارات لوتو"، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، عن فوز 9 مشتركين بمبلغ 111,111,11 درهم لكل منهم، بعدما تطابقت خمسة أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي تم سحبها في السحب الثالث عشر المباشر الذي جرت فعالياته ليل أمس 11 يوليو 2020، حيث تقاسم الفائزون الجائزة الثانية هذا الأسبوع والتي تبلغ مليون درهم. وبينما فاز 316 مشتركاً بجوائز نقدية تبلغ كل منها 300 درهم، فاز 5209 شخص بفرصة المشاركة المجانية في السحب التالي.

وكانت الأرقام الستة التي تم سحبها ليل أمس هي (12 و15 و19 و22 و33 و39)، ولكونها لم تتطابق بشكل كامل مع أرقام القطع التذكارية المشاركة هذا الأسبوع، فذلك يعني انتقال الجائزة الكبرى بقيمة 50 مليون درهم إلى السحب القادم، حيث ما زالت للأسبوع الرابع عشر على التوالي تنتظر الفائز الذي سيحظى بها لتغير مسار حياته.

وبالنسبة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة المشاركة في سحب الأسبوع الفائت، يمكنهم الدخول في السحب هذا الأسبوع عبر اختيار ستة أرقام (من واحد إلى تسعة وأربعين). وتوفر إمارات لوتو الفرصة للمشاركين لشراء القطع التذكارية وانتقاء الأرقام من راحة منازلهم، عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال التطبيق المتاح على الهواتف الذكية. وسيجري السحب المقبل، يوم السبت 18 يوليو على الساعة 9:00 مساءً.

لمزيد من المعلومات حول القطع التذكارية المتاحة للشراء، والتعرف إلى الرابحين والجوائز، والإطلاع على الشروط والأحكام، إضافة إلى معرفة كيفية الدخول في سحب "إمارات لوتو" القادم، يرجى زيارةwww.emiratesloto.com.

 

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلدية دبي تسخّر التطبيقات الذكية لطلب الأضاحي وإسعاد متعامليها