احتفلوا اليوم الوطني للعناية بالقدم (الولايات المتحدة) عبر شراء الأحذية المميزة!

التاريخ : 2020-08-13 (01:56 PM)   ،   المشاهدات : 1053   ،   التعليقات : 0

الإمارات
احتفلوا اليوم الوطني للعناية بالقدم (الولايات المتحدة) عبر شراء الأحذية المميزة!

هل تعلم أن 17 أغسطس يصادف اليوم الوطني للعناية بالقدم، نعم هذا صحيح! يعتبر هذا اليوم بمثابة مناسبة استثنائية للتعرف على قيمة أقدامنا ومناسبة مثالية للعناية بقدمنا. وتعتبر العناية بأقدامنا ضرورية للوقاية من المشكلات طويلة المدى، ويشمل ذلك ارتداء الأحذية المناسبة.

وفي هذا الإطار يجب التنبه لارتداء أحذية مريحة بتصاميم مميزة. يقدم خبراء ماكس فاشن أفكار خاصة للأحذية العصرية، وبالتالي تمكينك من الحصول على طلة متناسقة من رأسك وحتى قدمك، بدءاً من الملابس الذكية إلى الملابس الرياضية. فما تنتظرون؟ إليكم سبب مثالي لشراء أحذية جديدة!

حذاء رياضي سهل الارتداء:

اختر زوجاً أنيقاً من الأحذية الرياضية لإضافته إلى مجموعتك من الأحذية المميزة المصممة لإثارة إعجابك. يضيف أسلوب الدانتيل لمسة من الأناقة، بينما توفر بطانة الحذاء بقصة مريحة، يبدأ سعر الأحذية الرجالية من 60 درهم إماراتي.

صندل بكعب:

يأتي هذا الصندل سهل الارتداء وخفيف الوزن والأنيق بكعب ذهبي معدني وبيج محايد. وتغلف الأشرطة المتقاطعة الملساء القدم في مكانها لملاءمة مريحة. إحصل على زوج جديد مقابل 29 درهم.

أحذية الباليه الكلاسيكية:

مثالي للارتداء اليومي مع حقيبة اليد في المساء. أنشئي مجموعة باللونين المحايد والأسود لضمان وجود زوج في دولاب ملابسك يتناسب مع جميع الأزياء. توفر ماكس فاشن مجموعة من أنماط أحذية الباليه بسعر 29 درهم فقط.

أحذية بنسيج براقة وأحذية صيفية شبكية:

احصلي على زوج من الأحذية المسطحة المنسوجة بمقدمة مفتوحة من البرونز المعدني أو الذهبي لتلائم الفساتين اليومية، أو ابحثي عن وأحذية صيفية شبكية باللون الذهبي أو الأسود لإضافة بعض التألق إلى يومك، يتوفر لدى ماكس مقابل 29 درهم فقط.

لتصفح وتسوق مجموعة كبيرة من الأحذية، يمكنك زيارة www.maxfashion.com.

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

إمارات لوتو تعلن عن إعادة الرسوم التي دفعها المشاركون لدخول السحب الذي تم تأجيله