إمارات لوتو تعلن عن إعادة الرسوم التي دفعها المشاركون لدخول السحب الذي تم تأجيله

التاريخ : 2020-08-13 (02:46 PM)   ،   المشاهدات : 1638   ،   التعليقات : 0

الإمارات
إمارات لوتو تعلن عن إعادة الرسوم التي دفعها المشاركون لدخول السحب الذي تم تأجيله

أعلنت إمارات لوتو، عن بدء عملية إعادة الرسوم التي دفعها المشاركونلدخول السحب المباشر الذي كان مقرراً إجراؤه بتاريخ 18 يوليو المنصرم، قبل أن يتم تأجيله إثر إعلان إمارات لوتو تعليق سحوباتها مؤقتاً، بهدف إجراء تحديثات وعمليات ترقية في منصتها للارتقاء بتجربة العملاء، عند العودة لتنظيم سحوباتها المباشرة بعد انتهاء فصل الصيف.

 

وقد حصل كل مشارك قام بشراء قطعة تذكارية أو أكثر بعد الساعة 8:30 مساءً بتاريخ السبت 11 يوليو 2020، على استرداد تلقائي لكامل المبلغ الذي أنفقه. ويمكن لأي شخص قام بشراء القطع التذكاريةعبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول قبل الساعة 8:30 مساءً بتاريخ 11 يوليو 2020 دون دخول السحب، أن يقدم نموذج استرداد الأموال على موقع إمارات لوتو الإلكترونيwww.emiratesloto.com)) وسيتم معالجة عملية الاسترداد في غضون 7 إلى 10 أيام عمل.

 

وبالنسبة للأشخاص الذين قاموا بشراء قطع تذكارية من المتاجر دون خدشها، يمكنهم العودة إلى أي من:

  • أبوظبي (هايبر ماركت مترو مانيلا فيشارع إلكترا وبقالة بينوي مانيلا في شارع الدفاع)، الشارقة (هايبر ماركت مترو مانيلا في شارع أبو شغارة وسوبر ماركت مترو مانيلا في شارع الوحدة)، عجمان (هايبر ماركت مترو مانيلا في منطقة الكرامة) والفجيرة (سوبر ماركت مترو مانيلا في شارع القلعة).
  • غولف هايبر ماركت في رأس الخيمة (شارع المنتصر).
  • سوبر ماركت بو بشير في أم القيوين (المنطقة الصناعية القديمة).
  • سيتم تحديث قائمة المتاجر في دبي قريباً علىالموقع الإلكتروني لإمارات لوتوwww.emiratesloto.com)).

ويمكن للمشاركين الذين قاموا بخدش القطع التذكارية، أو الذين فازوا بمشاركات مجانية في السحوبات المستقبلية، تقديم نموذج استرداد للأموال على موقع إمارات لوتو، حيث سيتم إعادة المبالغ التي تم إنفاقها عبر حوالة مصرفية أو نقداً من أي فرع من فروع شركة الفردان للصرافة.

وسيتلقى الأشخاص الذين سيستردون أموالهم نقداً أو عبر حوالة مصرفية، المبالغ المخصصة لهم في غضون 7 إلى 10 أيام عمل، حيث سيتم إخطارهم عن طريق الرسائل القصيرة أو بالبريد الإلكتروني.

 

وستبقى إمارات لوتو في خدمة المتعاملين عبر فريق عمل من مستشاري خدمة العملاء، والذين يمكن التواصل معهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي العائدة لإمارات لوتو، أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي:

 

customer.support@emiratesloto.comأو التواصل مع فريق خدمة العملاءعلى الخط المباشر 8005825 يومياً من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً، على مدار الأسبوع.

 

ستواصل "إمارات لوتو" العمل من وراء الكواليس، والتحضيرلإعادة تنظيم السحوبات في وقت لاحق من هذا العام، كما ستستمر "إمارات لوتو" بتفاعلها وتقديم الدعم لأفراد المجتمع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة من خلال المبادرات الخيرية وأنشطة المسؤولية الاجتماعية بما يتماشى مع رسالتها وقيمها المؤسسية. 

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

‫الإحتفال بتعافي وخروج آخر عامل مصاب بفيروس كورونا من مبنى العزل في إمارة عجمان‬