غارينا العالمية للألعاب تعلن عن سلسلة مسابقات فاير فري القارية (FFCS)

التاريخ : 2020-08-16 (12:57 PM)   ،   المشاهدات : 1011   ،   التعليقات : 0

غارينا العالمية للألعاب تعلن عن سلسلة مسابقات فاير فري القارية (FFCS)

أعلنت غارينا عن سلسلة مسابقات فاير فري القارية FFCS، التي تعد البطولة الدولية الرئيسية لفري فاير لعام 2020. وستجمع هذه السلسلة الافتراضية بالكامل أفضل فرق فري فاير من جميع أنحاء العالم للتنافس -وهم في منازلهم- وتتويجهم كأفضل فرق في العالم.

وتحل سلسلة مسابقات FFCS محل بطولة فري فاير العالمية FFWS السابقة مع ما تشهده الرياضات الإلكترونية العالمية من اضطراب، حيث تتواصل جهود غارينا، التي تعد أحد أهم مطوري الألعاب الإليكترونية في العالم، لإسعاد المشجعين وإشراكهم بمحتوى الرياضات الإلكترونية التنافسي والمتميز خلال هذه الأوقات الصعبة. كما تخطط غارينا لسلسلة من الأنشطة المثيرة للاعبي فري فاير تحقق لهم التشويق والمرح، إذ يمكن للاعبين الحصول على فعاليات حصرية داخل اللعبة تخولهم للتأهل إلى FFCS.

تنسيق البطولة

وتتضمن بطولة FFCS ثلاث بطولات إقليمية، تقام في وقت واحد من 21 إلى 29 نوفمبر. وهي سلسلة فري فاير الخاصة بالأمريكيتين، والتي تضم خوادم البرازيل وأمريكا اللاتينية، وسلسلة الشرق الأوسط، أوروبا وأفريقيا، وتتألف من أوروبا وروسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسلسلة فري فاير آسيا التي ستشمل الهند وإندونيسيا وماليزيا وتايوان وتايلاند وفيتنام وتايبيه الصينية.

ستبدأ كل بطولة إقليمية اعتبارًا من 21 نوفمبر وستبلغ ذروتها في نهائي كبير في 28 أو 29 نوفمبر، وستجمع أفضل الفرق في كل منطقة للتنافس للحصول على مجموع جوائز بقيمة 300 ألف دولار أمريكي وعلى لقب أفضل فريق فري فاير في العالم.

وستتبع جميع البطولات الإقليمية الثلاث نفس التنسيق. حيث ستتنافس الفرق على 6 جولات، عبر 3 خرائط: برمودا، بيرجاتوري، وكالاهاري ، وتمنح النقاط بناءً على الترتيب الدائري وعدد القتلى.

وستشهد الفترة القادمة الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول FFCS للأشهر المقبلة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

مواصلات الإمارات تكثف الجهود لضمان سلامة الطلبة على متن حافلاتها المدرسية