هيلستون نتوركس تُعلن عن حلّ تقديم التطبيقات لضمان استمرارية الأعمال وتجربة العملاء

التاريخ : 2020-08-19 (10:49 AM)   ،   المشاهدات : 529   ،   التعليقات : 0

أمريكا
هيلستون نتوركس تُعلن عن حلّ تقديم التطبيقات لضمان استمرارية الأعمال وتجربة العملاء

أعلنت شركة "هيلستون نتوركس"، المزود الرائد لحلول أمن الشبكات المؤسسية وإدارة المخاطر، عن الإطلاق العالمي لحلّ "هيلستون للتحكّم بتقديم التطبيقات" (إيه دي سي) الذي يُعدّ حلاًّ عالي الأداء صُمم لتقديم أفضل تجربة تطبيقات ممكنة للمستخدمين.

ويُقدّم حلّ "هيلستون إيه دي سي" توافراً عالياً للتطبيقات ويُحسّن الوصول الإجمالي للمستخدمين والإنتاجية والتجربة. ويُوفر نقلاً دون انقطاع للإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت "آي بيه في 6" وتحويلاً لبروتوكول نقل النص التشعبي الآمن "إتش تي تي بيه إس"، مع أداء معالجة فائق لبروتوكول طبقة المنافذ الآمنة "إس إس إل" باستخدام تقنية مخصصة لتسريع الأجهزة. ويتميز هذا الحل بتقديم آمن ومتكامل للتطبيقات من خلال تقنيات الأمان المثبّتة وبالاقتران مع منتجات أمان أخرى من "هيلستون".

المزايا والفوائد

  • خيارات مرنة لموازنة الأحمال: موازنة حمل المخدّم من الطبقة 4 إلى 7 (إس إل بي)، وموازنة حمل الروابط (إل إل بي) وموازنة الحمل للمخدّمات العالمية (جي إس إل بي) لضمان توافر الأعمال واستمراريتها.
  • تسريع مواقع الويب والتطبيقات: يحدّ من عمليات نقل البيانات وأوقات التحميل واتصالات المخدّمات وعمليات القراءة/ الكتابة للمخدّمات لتحسين سرعات الاستجابة الإجمالية، ما يؤدي بدوره إلى تحسين تجربة المستخدمين.
  • معالجة بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة "إس إس إل" القائمة على الأجهزة: يحدّ إلغاء تحميل بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة القائمة على الأجهزة من أعباء عمل حوسبة المخدّمات للحصول على أداء أفضل، ويُتيح إجراء فحص كامل لحركة المرور لتحسين الأمان ويوفر تحويلاً لبروتوكول نقل النص التشعبي الآمن "إتش تي تي بيه إس" مع إجراء الحدّ الأدنى من التغييرات اللازمة.
  • نقل كامل المزايا ومنخفض التأثير للإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت "آي بيه في 6": دعم للإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت "آي بيه في 6" دون الحاجة إلى إجراء أي تغييرات تقريباً على الشبكة أو المخدّم، ما يحدّ من تعقيد عمليات التحوّل إلى الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت.
  • تقديم عالي الأمان للتطبيقات: يعمل مع الجيل التالي من جدران الحماية "إن جي إف دبليو" من "هيلستون" وغيره من تقنيات الأمن الأخرى لتوفير أمن متكامل ابتداءً من الوصول وحتّى مراكز البيانات.

وقال تيم ليو، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، والمؤسس المشارك لشركة "هيلستون نتووركس"، في هذا السياق: "تُحدث ’هيلستون‘ نقلة نوعية في سوق تقديم التطبيقات مع إطلاق منتجات ’إيه دي سي‘ من سلسلة ’إيه إكس‘. وفي الوقت الحالي تتطلب أعباء العمل والمستخدمون حلاً يكمل البيئات القائمة ويعالج مسألة التوفر العالي وإمكانية الوصول والاحتياجات الأمنية لتقديم التطبيقات الحديثة".

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي