بلدية عجمان تبحث مع المقاولين والاستشاريين تعزيز الأعمال في ظل كوفيد-19

التاريخ : 2020-08-20 (08:49 AM)   ،   المشاهدات : 814   ،   التعليقات : 0

عجمان
بلدية عجمان تبحث مع المقاولين والاستشاريين تعزيز الأعمال في ظل كوفيد-19

استعرضت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تأثير فيروس كوفيد-19 على سير العمل في الشركات وأبرز الدروس المستفادة لتعزيز الأعمال، وأهم متطلبات الشركات واحتياجات المتعاملين وفق المستجدات الحالية، ومناقشة المقترحات التي تحقق التنمية الشاملة على مستوى إمارة عجمان.

جاء ذلك خلال اللقاء الأول للمقاولين والاستشاريين للعام 2020 بحضور الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وعدد من ممثلي الشركات عن طريق الاتصال المرئي.

وأشاد الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري، بجهود الشركات بوصفهم شركاء أساسيين لتحقيق التطوير والنمو، مشيراً إلى حرص قطاع البنية التحتية بالدائرة على مواصلة العمل على تلبية احتياجاتهم ودعمهم للمضى قدماً بخطى واثقة نحو تعزيز التنمية المستدامة وتحقيق الازدهار للإمارة.

وأوضح أن هذا اللقاء يأتى في إطار حرص الدائرة على دعم أعمال الشركات المرخصة في إمارة عجمان، من خلال مناقشة أبرز التحديات الحالية التي تواجه الشركات، مؤكداً على أهمية المبادرة التي أطلقتها الدائرة لتسهيل العقبات والإجراءات المطلوبة من المقاولين بهدف دعمهم وتشجيعهم لتنفيذ المشاريع الحكومية.

من جهته، لفت المهندس خليفة عبدالله الفلاسي مدير إدارة المباني، إلى أهمية عقد هذا الاجتماع مع ممثلي الشركات لبحث المتطلبات الضرورية للعمل على مواجهة التحديات على أثر المستجدات الحالية لدعم سير الأعمال، مشيراً إلى أنه تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من أبرز المواضيع الحالية، وكذلك استعراض المراحل المتقدمة من ناحية إجراءات الاتصال والتواصل بين الشركات وموظفي إدارة المباني، والمتمثلة في اعتماد آلية الاجتماع عن بُعد عن طريق الاتصال المرئي .

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

البايرن ينهي حلم ليون ويلاقي سان جيرمان في نهائي دوري الأبطال