مجلس دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي يشكل لجانه الدائمه ويؤكد على جهوده في التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم

التاريخ : 2020-08-22 (11:07 AM)   ،   المشاهدات : 1515   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي يشكل لجانه الدائمه ويؤكد على جهوده في التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم

شكل مجلس دبا الحصن خلال اجتماعه الثاني الذي عقده بمقره في مدينة دبا الحصن والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى لجانه الدائمه والتي تعنى بتعزيز أهداف الضاحية في مواصلة التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتقديم أوجه الخدمات المتاحة من خلالها  .

ترأس الاجتماع سعادة سليمان محمد جمعوه اليحيائي رئيس مجلس ضاحية دبا الحصن وأكد في بداية الاجتماع على الدور الذي يتولاه مجلس الضاحية في العمل على حل مشاكل المواطنين والتواصل معهم والعمل على إيصال الخدمات إليهم بالتعاون مع الجهات المعنية في إمارة الشارقة مع تحري احتياجات المنطقة وأهلها لكي يتم رفعها إلى جهات الاختصاص للاسهام في تطوير المنطقة وتقدمها.

ورفع باسمه وباسم أعضاء مجلس دبا الحصن الشكر والثناء والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه لانشاء مجلس ضاحية دبا الحصن لتنضم إلى كوكبة مجالس الضواحي في إمارة الشارقة وتعمل وفق رؤية حاكم الشارقة على مواصلة الجهود المجتمعية في الالتزام بخدمة المواطنين وأشار رئيس مجلس الضاحية إلى اعتزاز مجلس ضاحية دبا الحصن بثقة حاكم الشارقة في اختيارهم لشرف خدمة المواطنين ومتابعة شؤونهم العامة .

بعدها تم الاطلاع على اللائحة التنفيذية لمجالس الضواحي ثم تم تشكيل اللجان الدائمة للمجلس لتباشر أعمالها في خدمة المجمع وضمت ثلاث لجان هي اللجنة الاجتماعية والثقافية و لجنة التنسيق والمتابعة ولجنة الخدمات والتسويق .

وعليه جرى تشكيل اللجنة الاجتماعية والثقافية برئاسة خميس عبيد خصاو النقبي وضمت كلا من سعيد أحمد الخشري النقبي و محمد احمد خليفة جابر النعيمي وعبدالله سالم البواب العلوي  وعمر راشد الرمسي المرزوقي و عبيد راشد المغني الحمودي.

أما لجنة التنسيق والمتابعة فشكلت برئاسة  محمد أحمد بن يعروف النقبي وضمت كلا من عبدالله سالم البواب العلوي وعبدالله علي المدروب الظهوري وعبيد خلفان عبيد المهلبي السلامي وعبيد راشد جمعة المغني الحمودي واحمد داود المليح الفزاري.

وجرى تشكيل لجنة الخدمات والتسويق برئاسة عبدالله راشد صفر اليحيائي وضمت كلا من يوسف داود سليمان الظهوري وعلي احمد الدغلي الظهوري و محمد احمد بن يعروف النقبي و عبيد خلفان عبيد المهلبي السلامي وعبدالله علي المدورب الظهوري

وتم  تكليف مسؤول المجلس خلفان خليفة الصريم بالتنسيق مع اللجان لبحث آلية عمل اللجان.

ومن المقرر أن تعقد لجان المجلس اجتماعاتها للنظر في أليات أعمالها خلال الفترة المقبلة ودراسة احتياجات أهالي دبا الحصن وذلك من لوضع التصورات والبرامج الرامية  التواصل معالمواطنين والالتزام التام بخدمتهم ونقل صوتهم للمسؤولين

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

طالبة تبتكر نظارة ذكية لمساعدة المكفوفين