الأخبار » فعاليات » مجلس دبي الرياضي يفتح التسجيل في تحدي الصحراء اعتبارا من الغد

مجلس دبي الرياضي يفتح التسجيل في تحدي الصحراء اعتبارا من الغد

  ،   التاريخ : 2020-08-31   ،   المشاهدات : 423


أعلن " مجلس دبي الرياضي " فتح باب التسجيل اعتبارا من غد الأول من سبتمبر في النسخة السابعة من بطولة تحدي الصحراء "ديزرت وورير تشالنج 2021" التي تقام يوم 19 فبراير المقبل في محمية المرموم الصحراوية.

و سيتاح التسجيل للمشاركة في البطولة حتى انطلاق منافساتها عبر موقع المجلس الرسمي www.dubaisc.ae وموقع www.desertwarriorchallenge.com .

و تتنوع التحديات في البطولة هذا العام لتناسب مختلف الفئات من الرجال والنساء والأطفال والذين يمكنهم الاختيار بين ثلاث فئات و هي فئة "ألتيميت" التي تتضمن أكثر من 22 عائقا و تمتد لمسافة 10 كيلومترات، وفئة "الهواة" التي تتضمن أكثر من 12 عائقا و تمتد لمسافة 5 كيلومترات، وفئة الأطفال من عمر 6 أعوام فما فوق و تتضمن التنافس في 8 عوائق على امتداد 2 كيلو متر.

و يواصل مجلس دبي الرياضي دعم مختلف بطولات التحدي حرصا على تنظيم الفعاليات والبطولات العالمية التي تسهم في نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة والنشاط البدني وبث الروح الإيجابية بين مختلف مكونات المجتمع من سكان إمارة دبي، إيمانا بأن الرياضة تمثل مصدرا للمتعة والسعادة للجمهور والمشاركين على حد سواء.

و تعزز بطولة تحدي الصحراء - التي جرى الإعلان عن التسجيل فيها بالتعاون مع مجموعة "وورير جروب" - التنوع في تنظيم الفعاليات الرياضية لتلبية متطلبات جميع فئات المجتمع وتشجيعهم على ممارسة الرياضة و النشاط البدني .

و قال تروي جيلهام الرئيس التنفيذي لمجموعة "وورير جروب": " في ظل ما شهده عام 2020 و تأثيره على الأحداث الرياضة رغبنا في تقديم حدث جديد يساعد الرياضيين على ممارسة الرياضة وتحدي قدراتهم و يساهم في تغيير الحالة النفسية لهم وقضينا الأشهر الثلاثة الماضية في التخطيط لهذا العمل ليخرج على أفضل ما يكون " .

إضافة تعليق