مجلس دبا الحصن يناقش تنظيم أليات عمل لجانه وخطط أعماله للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

التاريخ : 2020-09-08 (10:23 AM)   ،   المشاهدات : 816   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس دبا الحصن  يناقش تنظيم أليات عمل لجانه وخطط أعماله للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

ناقش مجلس دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة سبل تعزيز التعاون والشراكة مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية العاملة بمدينة دبا الحصن بهدف الارتقاء بمختلف الخدمات المقدمة للمواطنين.

وبحث أليات تحضيراته لجدول أعماله خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تشكيل لجانه الدائمه في الاجتماع الماضي والعمل على تنظيم أليات عمل اللجان والتحضير المدروس لمختلف الموضوعات في ضوء الاهتمام بما ستطرحه اللجان مع ما ينشده أبناء دبا الحصن من تفنيد محاور حياتية عدة خاصة بهم وما يهمهم بشكل كبير بحثها وتذليل ما يتعلق بها من مشكلات وعقبات .

ترأس اجتماع المجلس الذي عقد بمقر المجلس في مدينة دبا الحصن سعادة سليمان محمد جمعوه اليحيائي رئيس مجلس دبا الحصن وحضره محمد حسن الظهوري نائب الرئيس والأعضاء  أحمد محمد المليح الفزاري وخميس علي خصاو النقبي وسعيد الخشري النقبي وعبدالله صفر اليحيائي وعبدالله سالم البواب العلوي وعبدالله علي المدروب الظهوري وعبيد خلفان المهلبي السلامي وعبيد راشد المغني الحمودي وعلي أحمد الدغلي الظهوري وعمر راشد الرمسي المرزوقي ومحمد أحمد النعيمي ومحمد أحمد يعروف النقبي ويوسف داود الظهوري من كوادر المجلس خلفان خليفة عبيد الصريم النقبي و سعيد علي البخي الظهوري.

وفي بداية الاجتماع رحب سعادة سليمان محمد جمعوه اليحيائي رئيس مجلس دبا الحصن بالأعضاء مؤكدأ أن المجلس سيلعب دوراً حيوياً في تعزيز الروابط الاسرية وتلمس مختلف الموضوعات ذات الصلة بقضايا المجتمع .

واشار سنعمل من خلال المجلس على الاطلاع على مشكلات أبناء المدينة وكل ما يهمهم فنحن في المجلس بمنزلة قلب وعقل المواطنين وفق ما أراده صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وكذلك الصوت الناقل لهمومهم ومشكلاتهم وأحلامهم وتمنياتهم.

وأكد اليحيائي أن المجلس سيعمل على الاهتمام بكل ما يتعلق بأمور الخدمات وما يهم المواطنين منهاوكذلك الاهتمام بالأمور التطويرية الخاصة بمدينة دبا الحصن .

بعدها جرى خلال الاجتماع تناول مختلف تصورات ومرئيات الأعضاء للفترة المقبلة وأدوار اللجان الدائمة ودورهم في الوقوف على مختلف القضايا الاجتماعية وبحثها من الجوانب كافة واقتراح حلول لها مع كافة الجهات ذات الصلة بالتنسيق مع دائرة شؤون الضواحي والقرى علاوة على متابعة مختلف الخدمات المنفذة.

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس شمال مقدونيا بذكرى استقلال بلاده