ورشة تعريفية بشرطة أبوظبي حول تعزيز دور المرأة في الاقتصاد

  ،   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي التاريخ : 2020-09-09 (01:34 PM)   ،   المشاهدات : 437   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
ورشة تعريفية بشرطة أبوظبي حول تعزيز دور المرأة في الاقتصاد

نظم مكتب شؤون الشرطة النسائية بقطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي ورشة عمل تعريفية بخيمة الفعاليات بمجمع إدارات الشرطة حول تعزيز دور المرأة في الاقتصاد وذلك بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي.

وأشارت المقدم الدكتورة آمنة البلوشي مدير مكتب شؤون الشرطة النسائية إلى اهمية الورشة في تعريف العنصر النسائي في شرطة أبوظبي بدور المجلس الرائد في دعم الاقتصاد الوطني وتسهيل كافة الصعوبات أمام المرأة الإماراتية في هذا المجال وتقديم الخدمات المتميزة لدعم الاقتصاد.

واكدت حرص القيادة الشرطية على توفير البيئة الداعمة للعنصر النسائي وتمكين المرأة في كافة المجالات للإسهام بدورها المتميز في مسيرة التطوير بمجالات العمل الشرطي والأمني.

واشادت الدكتورة شفيقة العامري المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي بالشراكة والتعاون مع شرطة ابوظبي لافتة إلى دور العناصر النسائية في تحقيق أهداف المجلس ومن ابرزها تفعيل دور ومشاركة سيدات ورائدات الأعمال والمبدعات و المحافظة على استدامة واستمرارية أعمالهن.

 وأشارت إلى جهود المجلس في تقديم الاستشارات اللازمة لتذليل الصعوبات التي تواجه سيدات ورائدات الأعمال وتسهم في تطوير أعمالهن واستدامتها ونشر وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال والإبداع والابتكار لدى المرأة في بيئة العمل التنافسية وتشجيع الأفكار الإبداعية لدى المرأة وتطويرها وتوفير البيئة اللازمة لاستدامتها وتعزيز دور البحث والتطوير العلمي في مجال ريادة الأعمال وتطوير مهارات المرأة وقدراتها كالتدريب والتأهيل في مجال ريادة الأعمال.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

القرية العالمية تكرّم شركاء الموسم الرابع والعشرين وتعد ضيوفها بتجارب مميزة في إطار احتفالاتها باليوبيل الفضي