نادي مليحه الرياضي يجمع 21 ناديا ومؤسسة في مسابقته السنوية فرسان الثقافة ويقدم المعلومات بأسلوب تنافسي

التاريخ : 2020-09-20 (11:30 AM)   ،   المشاهدات : 602   ،   التعليقات : 0

الشارقة
  نادي مليحه الرياضي يجمع 21 ناديا ومؤسسة في مسابقته السنوية فرسان الثقافة ويقدم المعلومات بأسلوب تنافسي

نجح نادي مليحه الثقافي الرياضي وضمن أجندة فعالياته لعام 2020م في استقطاب 21 ناديا ومؤسسة للمشاركة في مسابقته السنوية فرسان الثقافة والتي درج على تنظيمها ضمن فعالياته التي ترك لها بصمة كبيرة وأصبحت من إحدى الملتقيات الهامة على خارطة الفعاليات للنادي ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة .

والتقى ممثلو  أندية إمارة والشارقة والمؤسسات العاملة في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة في مسابقة فرسان الثقافة من خلال منصة زوم الالكترونية بعد أن تم التحضير لها من خلال دعوة الأندية للمشاركة والتنافس في كافة حقول المعرفة الرياضية والثقافية والفنية والوطنية والجغرافية.

واستهدفت المسابقة اللجان الثقافية والمجتمعية في كافة الاندية من منطلق تلاقي دور نادي مليحه مع مجلس الشارقة الرياضي في تنفيذ برنامجا نوعيا في مجال إثراء الثقافة من خلال دعوة الاندية وكذلك المؤسسات لترشيح منسبيها للتباري والتنافس في المعلومات المتنوعة التي تم اختيارها لتشكل إضافة للمشاركين .

تابع مجريات المسابقة سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه وسعادة عبدالله سعيد بالعجيد الكتبي عضو مجلس الاداة رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية وتنقلت المسابقة في مجالاتها المتنوعة لتحقق أهدافها الرامية إلى رفع مستوى الثقافة والمعرفة لدى الاندية من أجل ترسيخ الجوانب الثقافية الهادفة والاهتمام الثقافي والإلمام بكل ما هو جديد بالعلم والمعرفة لتعزيز التقدم في المسار الثقافي والمجتمعي في كافة المؤسسات الرياضية والمجتمعية .

وفي نهاية المسابقة وبعد أن انتهت مراحل مسابقة فرسان الثقافة تم تتويج مدرسة المدام بالمركز الأول ونادي دبا الحصن الرياضي بالمركز الثاني ونادي المدام الرياضي بالمركز الثالث ونادي الحمرية بالمركز الرابع ونادي الذيد الرياضي بالمركز الخامس ومنحهم جوائز مالية.

 

من جانبه أشاد عبدالله بالعجيد الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بنجاح مسابقة فرسان الثقافة في عامها السادس على التوالي في ظل حرص مجلس إدارة نادي مليحه على تنظيمها بشكل سنوي في ظل مكانتها وما تحققه من فائدة .

وأشار الكتبي أن المسابقة أسهمت في التواصل الفعال بين الفرق المشاركة وتحفيز الجميع وحثهم على البحث والقراءة وترسيخ مكانة العلم والمعرفة والاطلاع في أجواء غمرتها روح المنافسة بين مختلف المشاركين.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

عيادة الهلال الأحمر الإماراتي الطبية المتنقلة تواصل خدماتها المجانية في حضرموت