نادي الذيد الرياضي يختتم اختبارات امتحان الآيلتس في ظل توفيره لكافة الأجواء والإجراءات اللازمة لعقد تلك الاختبارات وسط إجراءات احترازية

التاريخ : 2020-09-21 (08:34 AM)   ،   المشاهدات : 613   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الرياضي يختتم اختبارات امتحان الآيلتس في ظل توفيره لكافة الأجواء والإجراءات اللازمة لعقد تلك الاختبارات وسط إجراءات احترازية

اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي يوم أمس سلسلة من الاختبارات التي أجراه لامتحان الآيلتس والذي استهدف عددا من اللاعبين والطلبة وأبناء المجتمع وذلك في مقر مركز الآيلتس واللغات في النادي وسط تطبيقه لإجراءات احترازية عالية تهدف لتحقيق الصحة العامة للطلبة المتقدمين للاختبارات.

ويعد مركز الأيلتس واللغات الذي أنشأه النادي ضمن أروقته أحد أبرز المراكز الثقافية والمعدودة على مستوى الدولة والذي يوفر كافة الاختبارات اللازمة للطلبة للتنقل في مختلف المراحل التعليمية .

وفي هذا الصدد قام سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد يرافقه سعادة خليفة مبارك دلموك عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التنمية الثقافية المجتمعة بنادي الذيد بزيارة تفقدية لمتابعة أجواء سير الاختبارات والتأكد من الإجراءات الاحترازية، والتي من ضمنها التباعد وتقليص أعداد الممتحنين.

 وتنقل بن هويدن ودلموك وسط الممتحنين واطمأنا على سير الامتحان ومدى الاجراءات التي اتخذتها إدارة نادي الذيد لتحقيق الاستقرار النفسي للطلبة والاجواء اللازمة لأداء الامتحان ,

وأعرب بن هويدن عن تمنياته للطلبة بالتوفيق وأشار إلى حرص نادي الذيد على تطبيق كافة قواعد الالتزام بالإجراءات الاحترازية واتباع  الارشادات العامة في التباعد والتي تحقق مصلحة الطالب أولا .

وأشار إلى أن نادي الذيد يواصل من خلال رؤيته الثقافية والمجتمعية إلى مواصلة دوره في تعزيز هذا التواصل المجتمعي من خلال ما يوفره من بيئة ثقافية متكاملة تتيح مختلف النشاطات علاوة على عقد  الاختبارات المختلفة في مركزه داخل النادي .

وأكد ابن هويدن على أن النادي أخذ على عاتقه توفير مثل هذه الاختبارات بهدف التسهيل على أبناء المنطقة وضمان التحاقهم بالمؤسسات الأكاديمية والعلمية التي تتطلب اجتياز مثل تلك الاختبارات.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الخالدية  يناقش مع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة عددا من الملاحظات المتصلة بطرق الضاحية