انطلاق مبادرة متواصلين لنادي دبا الحصن الرياضي والتي تعد الأول لتعزيز التواصل مع الاندية للاطلاع على أفضل الممارسات

التاريخ : 2020-09-22 (10:00 AM)   ،   المشاهدات : 915   ،   التعليقات : 0

الشارقة
انطلاق مبادرة متواصلين لنادي دبا الحصن الرياضي والتي تعد الأول لتعزيز التواصل مع الاندية للاطلاع على أفضل الممارسات

في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها في أندية الشارقة والدولة انطلقت أمس مبادرة متواصلين الافتراضية لنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي التي تشرف عليها اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي.

وتعتبر متواصلين مبادرة مجتمعية لتوطيد العلاقات والتقارب والتواصل الفعال وتوطيد العلاقات وتبادل الرؤى والأفكار بين الأندية في جوانب المبادرات الثقافية  والمجتمعية ومن جانب والتعرف على الجوانب الرياضية من جانب آخر للاطلاع على افضل الممارسات،  تنفيذا لتوجهات المجلس الرياضي بالشارقة وادارة النادي لعقد شراكات مع الأندية . 

وقد دشنت اللجنة الثقافية المجتمعية بنادي دبا الحصن المبادرة بزيارة افتراضية إلى نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على منصة زووم ، حيث قام بالزيارة أحمد عبد الله النقبي رئيس لجنة الثقافة المجتمعية ومحمد راشد رشود نائب رئيس اللجنة وعمر محمد السيد المنسق الثقافي وإسلام محمد سكرتير اللجنة .

بدأت الزيارة بترحيب متبادل من قبل الناديين وسط إشادة المسؤولين بنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بهذه المبادرة الفريدة من نوعها.

وتحدث في التواصل الافتراضي ضمن مبادرة متواصلين من نادي الشارقة للدفاع عن النفس محمد فاضل المسؤول عن الإعلام وكابتن صلاح الدين الزحنوني المدير الفني للكاراتيه.

وتم تقديم نبذة عن النادي وأنشطته منذ إنشائه في عام 2015 وقبل وأثناء جائحة كورونا المستجد وشرح لاستراتيجية النادي وإبراز أهدافه التي من أهمها نشر ثقافة رياضة الدفاع عن النفس في المجتمع  وزيادة المشاركين فيها واختيار أفضل العناصر وثقل موهبتهم من خلال التدريبات المتواصلة من خلال أكفأ المدربين للوصول بهم إلى منصة التتويج في البطولات .

كما تم التعرف عن النشاط الصيفي هذا العام ومجلة النادي الفصلية وبرنامج أرشيف الرياضة والشراكات المجتمعية مع مؤسسات المجتمع وبخاصة المدارس ومراكز الطفل والناشئة.

وفي الختام قدم أحمد عبد الله النقبي رئيس لجنة الثقافة المجتمعية بنادي دبا الحصن الشكر والتقدير لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس نيابة عن سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة وإخوانه أعضاء مجلس إدارة نادي دبا الحصن وأثنى على جهود نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وعلى المعلومات القيمة التي طرحت في الزيارة كما ثمن النقبي تلك الاستجابة السريعة من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وترحيبهم بمبادرة نادي دبا الحصن والتي تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبا الحصن .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس إدارة هيئة النقل في عجمان يطلع على تأثيرات كوفيد 19 على الوضع الحالي