نادي دبا الحصن و نادي الذيد يعززان تواصلهما الافتراضي

التاريخ : 2020-09-27 (08:26 AM)   ،   المشاهدات : 850   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي دبا الحصن و نادي الذيد يعززان تواصلهما الافتراضي

عزز نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي من تواصله الافتراضي مع نادي الذيد الثقافي الرياضي في إطار اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأول على منصة زووم وبحثا أليات التعاون والتنسيق في مجال التنمية المجتمعية والثقافية في إطار تلاقي الجهود المشتركة .

وجرى عقد اللقاء بالتنسيق المشترك بهدف توطيد العلاقات وزيادة التقارب والتواصل الفعال وتبادل الرؤى والأفكار بين الأندية في الجوانب الثقافية والمجتمعية والرياضية وذلك تنفيذًا لتوجهات مجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة النادي لعقد الشراكات مع أندية إمارة الشارقة .

حضر من نادي دبا الحسن من لجنة اللثقافية والمجتمعية أحمد عبد الله النقبي رئيس اللجنة ومحمد راشد رشود نائب رئيس اللجنة وعمر محمد سيد المنسق الثقافي وإسلام محمد عبد السلام سكرتير اللجنة إلى نادي الذيد الثقافي الرياضي.

وكان في استقبالهم عن بعد من خلال منصة زووم الالكترونية خليفة مبارك بن دلموك الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد والدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي للنادي نائب رئيس اللجنة و سالم سيف الجاري المدير الإداري  نائب رئيس لجنة الاتصال والإعلام والدكتور هاني حمزة مشرف النشاط الثقافي والأستاذ مصعب الأغا المنسق الإعلامي .

بدء اللقاء بكلمات الترحيب بين الناديان وتقديم نبذة عن نادي الذيد الذي تأسس في نفس عام تأسيس نادي دبا الحصن 1980  وتقديم عرض تقديمي للنادي يبين منشأته الرياضية والثقافية والتعليمية والفريق الأول وفرق الألعاب الجماعية والفردية الموجودة والفعاليات التي استضافها النادي عالمياً وعربياً ومحلياً عام 2019 مثل بطولة العالم للإعاقة الحركية والبطولة العربية للرماية والعديد من البطولات المحلية في السباحة والكاراتيه والرماية وألعاب القوى والشطرنج وتنس الطاولة وإقامة مهرجان الشارقة للشعر الشعبي الذي ضم أكثر من 80 شاعر على مستوى الوطن العربي .

كما تم تقديم شرح واف للخدمات والأنشطة الثقافية والتعليمية المتنوعة من محاضرات ودورات وورش ومسابقات ونشرات  ومهرجانات وشراكات مجتمعية مع المؤسسات طوال الموسم الرياضي قبل وبعد كورونا وأثناء صيف الشارقة الافتراضي عطلتنا غير الذي تم تنفيذه عن بعد من خلال المنصات الالكترونية واجتذبت المشاركين من داخل وخارج الدولة .

وفي الختام ونيابة عن إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة وإخوانه أعضاء مجلس إدارة نادي دبا الحصن قدم أحمد عبد الله النقبي رئيس لجنة الثقافة والمجتمعية الشكر والتقدير لسعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة  واللجنة الثقافية والمجتمعية لسرعة الاستجابة لمبادرة متواصلين كما أثنى على جهود النادي في الجوانب الرياضية والثقافية والمجتمعية وعن إعجابهم بمبادرة دبا الحصن متواصلين .  

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

عجمان للإحصاء والتنافسية يحصل على شهادتي