حديقة الحيوانات بالعين تستقبل زوارها بأوقات جديدة ابتداء من 1 أكتوبر

  ،   المصدر : العين / حديقة الحيوانات بالعين التاريخ : 2020-09-29 (09:09 AM)   ،   المشاهدات : 1357   ،   التعليقات : 0

العين

تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها بأوقات جديدة وبشكل يومي من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 08:00 مساءً بتجارب ومغامرات مشوقة ابتداءً من تاريخ 1 أكتوبر 2020 مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
تتضمن الحديقة العديد من التجارب التي تجمع بين التعليم والترفيه في آن واحد لجميع أفراد العائلة بمختلف فئاتهم العمرية حيث تسعى إلى خلق تجارب مميزة من خلال تجربة إطعام الزراف،مشاهدة عرض جوارح الصحراء والببغاوات المقدم بأيدي إماراتية ذو كفاءة عالية في هذا المجال.
ومن جانب آخر تقدم سفاري العين لزوارها تجربة استكشافية مثيرة وسط الحياة البرية الأفريقية المحاطة بحيوانات متنوعة، وكما سيستمتع الزوار في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء بعجائب الصحراء وما تحويه من كنوز معرفية وتراثية وطنية عريقة من خلال التعرف على معارضه الخمسة.
 
ويمكن للزوار حجز التذاكر والإطلاع على التجارب المتوفرة من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الهاتفي الذكي لحديقة الحيوانات بالعين ولكن حجز التذاكر إلكترونياً يعتبر خياراً أمثل لتطبيق الإجراءات الإحترازية لضمان الحصول على رحلة ممتعة ومشوقة.
وتسعى حديقة الحيوانات بالعين في ظل الظروف الراهنة على تقديم تجارب متنوعة للعائلات والزوار، والذين يرغبون في اكتشاف الحياة البرية في الهواء الطلق، والتعرف على 4000 حيوان في بيئة مطابقة لمواطنها الأصلية مع  الالتزام باجراءات السلامة المكثفة  لإتاحة فرصة خوض تجربة ترفيهية متكاملة ذات قيمة تعليمية مميزة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

وزارة الثقافة والشباب وأكاديمية أبوظبي الحكومية تطلقان برنامج تنمية المهارات الإبداعية