منشآت عجمان الفندقية تستعدّ للحصول على شهادة "BV" لاعتمادها أعلى معايير السلامة

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2020-09-30 (01:55 PM)   ،   المشاهدات : 649   ،   التعليقات : 0

عجمان
منشآت عجمان الفندقية تستعدّ للحصول على شهادة "BV" لاعتمادها أعلى معايير السلامة

تستعدّ منشآت عجمان الفندقية للحصول على شهادة "BV" تقديراً لاعتمادها أعلى معايير السلامة لحماية الضيوف والزوار والعاملين فيقطاع الضيافة في عجمان، تماشياً مع تعزيز الإجراءات الاحترازية التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سلطان النعيمي، مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية بعجمان:" تأتي هذه الشهادة في اطار جهوددائرة التنمية السياحية في عجمان للتأكد من أن جميع المنشآت السياحية تتبع كافة التدابير الوقائية مع استمرار الإمارة في ترسيخ مكانتهاكوجهة مفضلة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها.

وتتضمن شهادة Bureau Veritas (BV) قائمة تدقيق متكاملة لضمان تطبيق أفضل الممارسات فيما يتعلق بالنظافة، والتباعد الاجتماعياضافة الى اتباع  أعلى مستويات السلامة. وتشمل  أيضا القيام بعمليات تفتيش ميدانية للتحقق من اعتماد تدابير حماية عالية الكفاءة.

يذكر ان دائرة التنمية السياحية في عجمان كانت قد أجرت مؤخرا فحوصات شاملة لفيروس كورونا لعاملي المنشآت الفندقية في الامارةبالتعاون مع منطقة عجمان الطبية وفريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارة.

وجاءت هذه الفحوصات ضمن البرامج الوقائية التي اقرّتها المؤسسات الصحية بالدولة بهدف تعزيز الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد منانتشار فيروس كورونا، وشملت جميع العاملين في

المنشآت الفندقية لتأمين بيئة عمل صحية تمكّن الموظف من تأدية عمله باطمئنان.



إضافة تعليق

الخبر التالي

معرض فنون العالم دبي ينطلق في شهر أكتوبر المقبل