آبل تطرح ميزة جديدة في أحدث أجهزتها اللوحية iPad Air 4

التاريخ : 2020-10-05 (06:00 PM)   ،   المشاهدات : 1507   ،   التعليقات : 0

آبل تطرح ميزة جديدة في أحدث أجهزتها اللوحية iPad Air 4

كشف خبراء التقنية، أن شركة آبل الأمريكية تستعد لطرح ميزة جديدة، في أحدث أجهزتها اللوحية iPad Air 4، تتمثل في قارئ بصمة جديد، الأمر الذى يعتبر مستقبل جديد في هواتف آيفون من خلال المكان الجديد المقرر للبصمة.

وسيظهر قارئ بصمة الإصبع في نفس مكان زرّ التشغيل، ما يعني توفير مكان زر الرئيسية القديم، أو النوتش التي تقتص من حجم الشاشة الرئيسية، مما يجعل شاشة تظهر أكبر بحواف أقل.

وسيعمل iPad Air 4 الجديد بنظام iOS 14، ويمتلك معالج آبل الجديد A14، بالإضافة لشاشة كبيرة قياس 10.9 بوصة من نوع Liquid Retina display.

وسيمنح المعالج الجديد أداءً أسرع بنسبة 30%، حيث يدعم العمل بلوحة مفاتيح آيباد برو، و قلم آبل الشهير apple pencil، لتوفير أقصي تجربة استخدام ممكنة، مع كاميرا أساسية بدقة 12 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 7 ميغابيكسل، مع شاحن سريع بقوة 20 واط.

وبالحديث عن الغرافيك، جاء آيباد آير الجديد بأداء شاسع عن الجيل القديم فى الألعاب عالية الدقة، كما سيدعم منفذ الشحن من type-C، و بألوان هي السيلفر، الرمادي، الأخضر الفاتح، الوردي، الأزرق السماوي.

وسيدأ طرح iPad Air 4 بسعر 599 دولاراً لنسخة الواي فقط، بينما سعر 729 دولاراً لأعلى نسخة والتي تأتي بالإنترنت الخلوي و الواي فاي، مع ذاكرة 256 غيغابايت.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

انتحار طفل مصري بسبب ببجي