الأخبار » أخبار عجمان » شرطة عجمان تكرم كوكبة من موظفي مركز شرطة النعيمية الشامل المتميزين

شرطة عجمان تكرم كوكبة من موظفي مركز شرطة النعيمية الشامل المتميزين

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ،   التاريخ : 2020-10-14   ،   المشاهدات : 357


كرَّم العقيد علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة في القيادة العامة لشرطة عجمان كوكبة من الموظفينالمتميزين من مركز شرطة النعيمية الشامل، بحضور المقدم سعيد خليفة الكتبي نائب مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة،والرائد محمد عبد الله بوشهاب رئيس المركز، وذلك ضمن إطار تكريم شرطة عجمان لمنتسبيها من مختلف الفئات والمهامالوظيفية المتميزين في أداء عملهم الوظيفي، والذين ساهموا في الارتقاء بالعمل الشرطي وخدمة العمل الأمني بالإمارة.

وسلم العقيد علي جبر الشامسي شهادات التقدير لعدد من الضباط والأفراد والموظفين لإخلاصهم في العمل وتميزهم فيالأداء الوظيفي ودورهم الفعال في تعزيز جودة العمل، وأشاد بجهودهم في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتعزيزسمعة المؤسسة.

وفي الختام شكر مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة المكرمين على جهودهم وإنجازاتهم المقدمة وتميزهم في أداء مهامهم،مؤكداً أن شرطة عجمان تميزت بتميزهم وإخلاصهم وولائهم للعمل، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبهم عبر المكرمون عن بالغ شكرهم لشرطة عجمان وقيادتها على التكريم الذي بث السعادة والرضا في نفوسهم،مؤكدين أن الإخلاص في العمل هو واجب وطني وأخلاقي.

إضافة تعليق