تطبيق «طلبات» يُعلِن عن توسّعِه ويُطلِق خدماته في العراق ابتداءً من عام 2021

التاريخ : 2020-10-15 (11:55 AM)   ،   المشاهدات : 799   ،   التعليقات : 0

تطبيق «طلبات» يُعلِن عن توسّعِه ويُطلِق خدماته في العراق ابتداءً من عام 2021

أعلنت اليوم شركة طلبات؛ التطبيق الرائد في طلب وتوصيل الطعام والبقالة إلكترونيًا، عن توسعها إقليميًا والبدء في تقديم خدماتها في جمهورية العراق. سيبدأ التطبيق الذي يعمل حاليًّا في 8 بُلدان مختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالعمل مبدأيًّا في مدينة اربیل عاصمة الإقليم الكردستاني في باكورة العام المُقبل؛ 2021، قبل التوسع في بقية محافظات العراق لاحقًا خلال العام.

 

في هذا التوسّع الجديد، ستجلب شركة «طلبات» خبرتها العالمية وتمرّسها في السوق العربية ليكونا عونًا لها في رحلتها لخدمة عُشاق الطعام داخل العراق.

 

تأسست شركة «طلبات» عام 2004 في الكويت، وتستمر إلى يومنا هذا في تطوير نظامٍ متكامل لتوصيل الطعام داخل 8 أسواقٍ مختلفة تعمل بها في الوقت الحالي.  هذا وتنوي الشركة دخول السوق العراقية لتغيير مفهوم طلب وتوصيل الطعام فيها، ومساعدة المطاعم على النمو وتطوير أعمالها. وفي الوقت نفسه، ستعمل على توفير تجربة فريدة للعملاء للاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم والمنتجات ذات سعرٍ مقبول وسرعة فائقة في التوصيل.

 

صرّح «توماسو رُدريجز»؛ المدير التنفيذي لشركة طلبات، أن الشركة متحمسة لهذا التوسع في دولةٍ من الدول ذات التاريخ العريق في صناعة الطعام، ولها أهمية استراتيجية كبيرة في المنطقة.

 

«العراق دولةٌ تعشق الطعام، ولهذا لا نطيق الانتظار حتى نبدأ بتقديم خدماتنا في هذه السوق. نحن متحمسون جدًا لأننا سنتمكن من نشر هذا الإرث الغني للمطبخ العراقي بين أكبر عددٍ من أبناء المجتمع عبر تطوير خدمات طلب الطعام إلكترونيًّا وخدمات التوصيل السريع، والتعاون مع شركائنا من المطاعم المحلية لتنمية حجم أعمالهم من خلال منصتنا، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من فرص العمل لأصحاب المهارات والمواهب من أبناء العراق».

 

«الجمهورية العراقية بها كم هائل من الفُرص، وتسعى شركة «طلبات» للمساعدة في اقتناص تلك الفُرص والمساهمة في تنشيط اقتصاد البلاد مجددًا بعد عددٍ كبير من السنوات كانت تعاني فيها المشاريع المتوسطة والصغيرة  في مجال المطاعم من اضطراباتٍ وصعوباتٍ في مجالي التقنية ورقمَنة الخدمات».

 

هذا وتتطلع شركة «طلبات» إلى تقديم تجربة فريدةٍ للمجتمع العراقي للاستمتاع بالمذاق اللذيذ، بعد أن صارت المنصة الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن، وتخدم الآن الملايين من العملاء النَّشطين على مستوى الإقليم العربي.

 

تطبيق «طلبات» سيكون مُتاحًا للعملاء العراقيين على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أبل» بداية من شهر ديسمبر 2020.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

تنافس قوي بين أفضل الفرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في  نهائيات بطولة فري فاير العربية الموسم الرابع