الأخبار » ألعاب » تنافس قوي بين أفضل الفرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في نهائيات بطولة فري فاير العربية الموسم الرابع

تنافس قوي بين أفضل الفرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في نهائيات بطولة فري فاير العربية الموسم الرابع

  ،   التاريخ : 2020-10-15   ،   المشاهدات : 317   ،   التعليقات : 0


أعلنت غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الالكترونية في العالم، اليوم عن تأهل 12 فريقًا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لخوض النهائيات الكبرى في دوري بطولة فري فاير العربية الموسم الرابع، والتي ستجري نهاية هذا الأسبوع.

سيجمع النهائي الكبير للموسم الرابع من البطولة، والذي يقام يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، أفضل فرق فري فاير من دول مختلفة تشمل الجزائر والعراق والمغرب والمملكة العربية السعودية وتونس والأردن، حيث يتأهب اللاعبون لاختبار مهاراتهم في المرحلة الأخيرة من البطولة التي شهد لعبا حماسيا وتشويقا كبيرا.

تتضمن الفرق المشاركة في النهائي الكبير فريق VIP (العراق) وفرق SHIFT.FF و INF Team و INFINITY VX و DEA و DZ_INFINITY (من الجزائر) وفريقي Alliance و Golden Squad (من المغرب). كما يشارك كل من فريق WINNERSKA (المملكة العربية السعودية) وفريق Team MELEK و Star Galaxy (من تونس) وفريق xBoss(الأردن).

12 فريق سوف يتنافسون في ست مباريات لتأمين أحد المراكز الثلاثة الأولى، وسوف تحتسب النقاط الفائزين حسب الترتيب في كل مباراة. بالإضافة إلى لقب البطولة، ستتمكن الفرق التي ستحتل المراكز المتقدمة من الحصول على جزء من القيمة المالية المخصصة للجائزة والبالغة 20000 دولار أمريكي.

يعتبر فريق INFINITY أحد أكبر فرق الرياضات الإلكترونية، لذا انقسم لثلاثة فرق ستشارك في النهائيات الكبرى هي: فرق INFINITY VX و INF و DZ_INFINI، ويأمل فريق INFINITY VX ، تكرار انتصارهم كما جري في الموسم الثاني من بطولة فري فاير.

وبهذه المناسبة أشار بلطايف ضياء الدين من فريق DZ_INFINITY إنهم يستمتعون بفرصة اختبار مهاراتهم ضد أفضل الفرق خلال النهائي الكبير. وقال: "التأهل إلى أي نهائي كبير هو عملية شاقة وتحتاج إلى مهارة وتركيز كبيرين، ككل سلسة دوري بطولة فري فاير العربية. لقد بذل كل فريق الكثير من الجهد للوصول إلى النهائي الكبير، ونحن في الفريق مصممون على الفوز باللقب. وأتمنى حظا سعيدا للجميع".

وتأهل فريق VIP من العراق لنهائيات البطولة للمرة الأولى من نوعها، ويشير قائد الفريق عبد الغفور إبراهيم أنهم ليسوا متخوفين من اللعب أمام أقوى فرق المنطقة، قائلا: "لقد لاحظت أن الفرق التي تأهلت إلى النهائي الكبير تتضمن وجهوا مألوفة بالنسبة لنا ، صحيح أن هذه هي المرة الأولى التي نصل فيها إلى هذا الدور في بطولة غارينا فري فاير، وهذا بقدر من يحمسنا يوترنا أيضا، لكننا سنلعب جيدا ويجب على باقي الفرق ألا تقلل من لعبنا أو مستوانا ففي النهائي الكبير ، لا تتأهل الفرق الضعيفة فجميع المتنافسين على درجة عالية من الاحتراف والمهارة، لقد عملنا بجد للوصول إلى هذا الدور ولن ندع هذه الفرصة تضيع منا، ونعلم أن كل فريق سيعمل على اقتناص الفرصة والفوز وهذا يثير حماسنا، أتمنى للجميع كل التوفيق ".

إضافة تعليق

الخبر التالي

من المزرعة إلى المائدة.. الإمارات للشحن الجوي تواصل نقل الأغذية والمنتجات سريعة العطب خلال تفشي