الأخبار » أخبار رياضية » نادي مليحه الرياضي يتعاقد مع المدرب الوطني بدر الزرعوني لموسمين لتدريب فريق كرة الصالات

نادي مليحه الرياضي يتعاقد مع المدرب الوطني بدر الزرعوني لموسمين لتدريب فريق كرة الصالات

  ،   التاريخ : 2020-10-17   ،   المشاهدات : 305


في خطوة رياضية استباقية أبرم نادي مليحه الرياضي ظهر اليوم السبت تعاقدا مع المدرب الوطني بدر الزرعوني كمدير فني لقطاع كرة قدم الصالات وذلك لرفع جاهزية الفريق مع الموسم الرياضي ونظرة النادي لتحقيق نتائج متميزة .

جاء ذلك بعد أن أعفى مجلس إدارة النادي مساء أمس وعقب المباراة التي جمعت مليحه مع البطائح المدرب البرازيلي رامون دييجو  على أثر النتائج التي لم ترض الفريق ولا جماهير النادي .

وقام سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي بالتوقيع مع المدرب الاماراتي بدر الزرعوني لمدة موسمين بدءا من الموسم الحالي ليقود الفريق نحو الآمال المعقودة عليه وذلك برعاية مجموعة خانصاحب  .

ويأتي اختيار الزرعوني مجددا بعد أن نجح مع النادي سابقا ولأربعة مواسم مع النادي في قيادة فريق قدم كرة الصالات والحاجة إلى خدماته خلال هذه الفترة .

وأكد محمد سلطان الخاصوني أن التوقيع مع الكابتن بدر الزرعوني جاء في وقته خاصة وقال الخاصوني : إننا مازلنا في بداية الموسم الرياضي وأنه الأقدر حاليا على مواصلة جهوده مع الفريق نظرا لما يتحلى به الزرعوني من كفاءة رياضية عالية وإنجازات عديدة وما يتمتع به من خلق عالي وخبرة طويلة في إدارة وتدريب الفريق .

وأضاف أن أسرة نادي مليحة سعيدة بعودة التعاون مع الزرعوني بوصفة واحدا من أسرة النادي  وأهمية استمرار تواجده ضمن كوادر نادي مليحة الفنية المميزه وخبرته في إدارة الفريق وتمتعه بحس رياضي لمجاراة دوري كرة الصالات.

وأشار الخاصوني إلى أن النادي وجماهيره يعولان على الزرعوني لقيادة فريق كرة الصالات في  الموسم الجديد 2020-2021 علاوة على الموسم المقبل ليعود مع النادي تحقيق نتائج متميزة  نظرا لخبراته الكبيرة في الدوري المحلي وتلاقي الأهداف لتحقيق موسم رياضي متميز للنادي ولكرة الصالات في المشوار الرياضي الحالي .

من جهته أكد المدرب بدر الزرعوني سعادته بعودة تدريب فريق كرة قدم الصالات لنادي مليحه وأشار إلى قناعته بأهمية المرحلة المقبلة وحاجة النادي إلى تحقيق نتائج متقدمة لافتا إلى أنه سعيد بهذه الثقة من قبل مجلس إدارة نادي مليحه وبالدعم الكبير المقدم من قبل سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الادارة وتعزيزه للفريق بشكل كبير . 

وأوضح الزرعوني أن مهمته الحالية هذه المرة مختلفة إذ أنها تمثل استكمال مشوار هام لتحقيق الانجازات ومواصلة إعداد الفريق للمنافسة وتمنى أن يحقق طموحات نادي مليحة وأن يكون عند حسن ظن وثقة مجلس إدارة النادي.

 

إضافة تعليق