إدارة الشرطة المجتمعية تشيد بجهود مجلس ضاحية الخالدية خلال تكريمه

التاريخ : 2020-10-18 (10:39 AM)   ،   المشاهدات : 1191   ،   التعليقات : 0

الشارقة
إدارة الشرطة المجتمعية تشيد بجهود مجلس ضاحية الخالدية خلال تكريمه

تقديرا لمبادراته المجتمعية وتواصله الدائم مع إدارة الشرطة المجتمعية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة كرمت إدارة الشرطة المجتمعية ممثلة في المقدم عبدالرحمن خلفان الخيال مجلس ضاحية الخالدية بعد أن أسهم بتعزيز العمل المشترك وطرح البرامج المشتركة مع الإدارة لخدمة قضايا المجتمع.

تلقى التكريم سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية مبديا تقديره لإدارة الشرطة المجتمعية على تواصلها مع المجلس.

ونقل المقدم عبدالرحمن خلفان الخيال إشادة الشرطة المجتمعية للتعاون البناء والمثمر مع مجلس ضاحية الخالدية للعمل على تكامل الأدوار لخدمة الأهالي والأسر .

وقدم خلالها المقدم عبدالرحمن خلفان الخيال الشكر والثناء لرئيس وأعضاء مجلس ضاحية الخالدية على جهودهم الوطنية والمخلصة في خدمة الأسر القاطنة بالضاحية وحرصهم على تكامل دورهم مع الإدارة في نشر الوعي الأمني والمجتمعي فضلا عن دعم مختلف الجهود المبذولة لحل الخلافات والمشاكل الأسرية والاجتماعية .

وثمن جهود مجلس الضاحية على مختلف الأصعدة للارتقاء بالمجتمع وفق رؤية ثاقبة للقيادة الحكيمة التي هيأت مجالس الضواحي لتعمل جنب إلى جانب مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في خدمة قضايا  المواطنين وإيجاد الحلول الدائمة من أجل الحفاظ على ترابطها .

بدوره أعرب سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية عن تقدير المجلس لدور الشرطة المجتمعية وحرصها على مواصلة عملها باستمرار لرفع جاهزية أفراد المجتمع ضد المخاطر وتعزيز منظومة الوعي الأمني لدى الجميع مؤكدا أن مجلس الضاحية وانطلاقا من دوره يحرص كل الحرص على تنمية أفق التعاون لخدمة الأسر.

وعلى  هامش التكريم جرى بحث مواصلة العمل المشترك خلال اللقاء بين رئيس مجلس ضاحية الخالدية وإدارة الشرطة المجتمعية ووجه رئيس مجلس ضاحية الخالدية بتعريف الأهالي واستدلالهم وتوجيههم للمجلس في حال وجود أي من الحالات وذلك للتنسيق والمتابعة ومعاجلة الحالات بالسرية التامة .

وفي نهاية اللقاء وجه سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية الشكر للقيادة العامة لشرطة الشارقة ولقائد عام الشرطة اللواء سيف الزري الشامسي على جهودهم وتواصلهم الدائم مع المجلس وسرعة تلبيتهم مع طلبات المجلس والاهتمام بالموضوعات والحالات التي يعرضها المجلس على القيادة مؤكدا أن المجلس يعتز بتلك الجهود المخلصة من قبل القائد العام وقيادة شرطة الشارقة . 

وتقدم المري بالشكر لادارة الشرطة المجتمعية على هذا التكريم والذي ينم على الحرص المشترك لخدمة أفراد المجتمع .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي