مدينة مصدر تشهد افتتاح سوبر ماركت "جرانديوس" الصديق للبيئة

التاريخ : 2020-10-22 (02:21 PM)   ،   المشاهدات : 1346   ،   التعليقات : 0

مدينة مصدر تشهد افتتاح سوبر ماركت "جرانديوس" الصديق للبيئة

افتتحت سلسلة المتاجر (جرانديوس سوبرماركت) فرعا جديداً صديقاً للبيئة في إحدى أكثر المجتمعات الحضرية استدامة في العالم، مدينة مصدر بأبوظبي، معززة بذلك خططها للتوسع في دولة الإمارات والمنطقة.

وتُعد سلسة جرانديوس هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم تجربة تسوق صديقة للبيئة مدروسة من جميع النواحي، مُشكلة بذلك إضافة مثالية لمدينة مصدر؛ حيث أن السلسلة تعكس قيم المدينة وتشاركها هدف تنمية مجتمع أخضر وأكثر استدامة.

حَضَر الافتتاح أحمد جمعة الشامسي، مستشار مطارات أبوظبي، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات من مختلف أنحاء الدولة. 

وأشاد الشامسي بحرص سلسلة جرانديوس على دعم المنتجات الإماراتية في كافة أفرعها، إضافة إلى توفير تجربة تسوق فريدة بأسعار منافسة للمستهلك، وأثنى على جهودها في الحفاظ على البيئة من خلال مبادرات وخطط معدّة بعناية لتجربة تسوق أكثر استدامة. 

وتأسست (جرانديوس سوبرماركت) في الامارات عام 2016 وهي مهتمة بدعم المنتج المحلي وتقليل البصمة الكربونية والحفاظ على البيئة.

وتعتني السلسة بعدة جوانب للحفاظ على البيئة، بدءاً من عربات التسوق الخضراء، وهي عربات مصنعة من مواد معاد تدويرها كشباك الصيد والحبال، والأكياس المعاد تدويرها أو القابلة لإعادة الاستخدام ومنع استخدام الأكياس البلاستيكية لتحفيز الزبائن على احضار حقائبهم وأوعيتهم القابلة لإعادة الاستخدام، إضافة إلى توفير المنتجات قليلة التغليف.

وقال أوليفييه لاتور، الرئيس التنفيذي لمتاجر جرانديوس سوبرماركت: "فخورون لافتتاحنا الفرع الثاني في العاصمة، وذلك بعد فرع جزيرة الريم والذي حظي بتقدير

كبير من سكان المنطقة".

وأضاف: "يعمل فريق جرانديوس الآن على افتتاح فرعين آخرين مع نهاية هذا العام، ونَعِد بجيل جديد من المتجر، أكبر وأكثر تميزاً"، مشيراً إلى أنه سيتم افتتاح العديد من الأفرع

الجديدة في الدولة خلال العام المقبل في دبي وأبوظبي.

يأتي افتتاح الفرع الجديد في مركز "مصدر بلازا" عقب النجاح الذي حققه الفرع الحالي في جزيرة الريم في العاصمة أبوظبي. ويوفر فرع مصدر مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية بالإضافة إلى منتجات تلبي احتياجات المجتمع، كما يقدم خدمة التوصيل للمنازل عن طريق الطلب عبر تطبيق "واتس آب" أو الاتصال على رقم المتجر مباشرة.

تتواجد فروع جرانديوس سوبرماركت حالياً في مارينا، أم سقيم 1 واحة السيليكون، البرشاء، دبي مول، ممشى المارينا، والعنوان في وسط المدينة (دبي)، جروف فيليج (رأس الخيمة)، وجزيرةالريم (أبوظبي).

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

 تأجيل مباراة الرجاء والزمالك في إياب أبطال أفريقيا بسبب كورونا!