حديقة الحيوانات بالعين تطلق خدمة الباحث البيئي للطلاب و الأكاديميين

التاريخ : 2020-10-25 (12:02 PM)   ،   المشاهدات : 591   ،   التعليقات : 0

العين
حديقة الحيوانات بالعين تطلق خدمة الباحث البيئي للطلاب و الأكاديميين

أطلقتحديقة الحيوانات بالعين لفئة الطلاب والأكاديميين خدمة الباحث البيئي التي تشمل الدخول المجاني للطلاب لمركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء بهدف تسهيل أبحاثهم في مختلف مراحلهم الدراسية. 

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء إلى توفير أفضل البرامج والتجارب التعليمية التي تتماشى مع مناهج دولة الإمارات العربية المتحدة،وجهود مركز الأبحاث في توفير المصادر المعرفية البيئية المتنوعة التي تخدم الباحثين والأكاديميين والمختصين والزوار وشتى شرائح المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية.

وأشارت السيده : منيرة الحوسني -مديرإدارة مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء في حديقة الحيوانات بالعين: "تأتي هذه المبادرة من منطلق حرص مركز الأبحاث على توفير بيئة تعليمية مختلفة وملهمة للطلاب تمكنهم من فهم مناهجهم الأساسية بسهولة أكثر من خلال البحث في المراجع والمصادر الإلكترونية المتنوعة التي يضمها المركز "

وأضافت" يعمل مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء باستمرار لإيجاد طرق تعليمية متجددة ومبتكرة للطلابمن خلال الإستفادة من الكتب والمصادر المتوفرة فيه في البحوث المدرسية والجامعية لجميع المدارس والجامعات في الدولة والتي يمكن الحصول عليها بالحجز المسبق عن طريق البريد الالكتروني".

والجدير بالذكر بأن مركز الأبحاث يوفر مصادر معلوماتية ضخمة وخدمات بحثية ومعرفية لكافة الباحثين الأكاديمين من المعاهد والمدارس والجامعات، حيث يضم حوالي 11000 كتاباً بيئياً تتنوع ما بين كتب ومجلات وموسوعات وقواميس وأطالس وأدلة وأقراص فيديو ومصادر خاصة بالطلبة المهتمين بالعلوم وصون الطبيعية والحياة البرية.

ويلعب مركز الأبحاث دوراَ أساسياَ في عالم التكنولوجيا، ويوفر ملايين المصادر الإلكترونية من كتب ومجلات بالإضافة إلى المقالات المتنوعة والمحدثة باستمرار التي تساهم في تعزيز مفهوم القراءة لدى زوار وموظفي مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يعزون سلطان بروناي في وفاة نجله