الأخبار » أخبار الإمارات » مكتب المستشارين للمجلس الاستشاري يعقد اجتماعه الأول ويبحث في أليات أعماله لخدمة أعمال المجلس

مكتب المستشارين للمجلس الاستشاري يعقد اجتماعه الأول ويبحث في أليات أعماله لخدمة أعمال المجلس

  ،   التاريخ : 2020-10-25   ،   المشاهدات : 266   ،   التعليقات : 0


عقد مكتب المستشارين والذي جرى تأسيسه ليتبع رئيس المجلس الاستشاري اجتماعه الأول بمقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في مدينة الشارقة برئاسة سعادة حنان راشد الجروان رئيسة المكتب نائب رئيس المجلس الاستشاري وجرى فيه بحث أليات أعماله وأهدافه من إنشاءه لخدمة أعمال المجلس.

وتناول الاجتماع مختلف أعمال مكتب المستشارين للفترة المقبلة ومهامه خلال الفترة المقبلة لتعزيز أعمال المجلس في مباشرة اختصاصاته .

وأوضحت سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس بأن مكتب المستشارين يتولى وفق  قرار اختصاصاته العمل على تقديم الاستشارات المباشرة والمناسبة في جميع الجوانب المتعلقة بأعمال المجلس وإعداد الدراسات والبحوث البرلمانية والاقتصادية والاجتماعية وما يخص الجودة والتميز  التي تدعم وتمد المجلس بالمعرفة .

وتابعت بأن من تلك الاختصاصات تقديم المشورة عند صياغة العقود والاتفاقيات التي يكون للمجلس طرفًا فيها والتدقيق عليها ومتابعة القوانين واللوائح الصادرة على المستوى الاتحادي والمحلي فضلا عن تقديم التوصيات والمقترحات التطويرية مؤكدة أن المكتب سيعمل على القيام بأدوارهم في خدمة تلك الجوانب التي تعزز سير منظومة العمل بالمجلس .

حضر الاجتماع كلًا من المستشار القانوني بالمجلس يوسف حسن آل علي واحسان السويدي المستشار الاجتماعي بالمجلس و محمد خلف مدير إدارة الإعلام ومن إدارة المعرفة خوله مبارك ومن مكتب الرئيس رزان بو سمنوه

إضافة تعليق