كانديما المالديف تعلن عن الفرصة الأخيرة للتصويت لفوز أحد المحظوين بعطلة الأحلام لمدة عام كامل بقيمة 550,000 درهم

التاريخ : 2020-10-25 (08:14 PM)   ،   المشاهدات : 1281   ،   التعليقات : 0

كانديما المالديف تعلن عن الفرصة الأخيرة للتصويت لفوز أحد المحظوين بعطلة الأحلام لمدة عام كامل بقيمة 550,000 درهم

أعلن منتجع كانديما المالديف عن تلقيه آلاف المشاركات الرائعة من جانب عدد كبير من الأشخاص من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم بهدف الفوز بعطلة لمدة عام كامل في المنتج الساحر في جزر المالديف بقيمة إجمالية تبلغ 550 ألف درهم. 

وسيحظى فائز واحد محظوظ بفرصة الفوز بعطلة الأحلام، حيث قام المرشحون النهائيون الذين جرى اختيارهم للفوز بالجائزة بتحميل مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة يشرحون من خلاله الأسباب التي يعتقدون أنها تؤهلهم للفوز بهذه المسابقة العالمية. ونظراً لأهمية تصويت عشاق السفر في دول مجلس التعاون الخليجي على الفيديو الأفضل – يدعو المنتجع عشاق السفر للتصويت على الفيديو المفضل ومشاركته مع الأصدقاء، ويمكن للمهتمين مشاهدة أفضل 15 فيديو في القائمة النهائية والتصويت عليها من هنا.

وسيحصل الفائز على إقامة كاملة في استوديو كانديما سكاي الرائع، بالإضافة إلى رحلات طيران محلية مجانية غير محدودة ذهاباً وإياباً إلى المنتجع، هذا إلى جانب قسائم حصرية للاستفادة منها أثناء إقامتهم والكثير من التجارب المميزة لخوضها واستكشافها طوال مدة إقامتهم. ويمكن للفائز اختيار الإقامة في منتجع كانديما المالديف لمدة 365 يوماً متواصلة أو زيارة المنتجع مرات منفصلة وفقاً لتفضيلاتهم خلال فترة الصلاحية لمدة عام واحد. تطبق شروط وأحكام #Justplay.

يرجى تسجيل الدخول للفوز بعطلة أحلامك:www.kandima.com/365daysinparadise

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

شركة ألمانية تُجري تعديلات قوية على سيارة أودي RS4