نادي دبا الحصن ينظم مسابقة في المولد النبوي الشريف ويكرم الفائزين

التاريخ : 2020-10-29 (11:12 AM)   ،   المشاهدات : 656   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي دبا الحصن ينظم مسابقة في المولد النبوي الشريف ويكرم الفائزين

في إطار النشاط الثقافي المجتمعي بنادي دبا الحصن الرياضي أقامت اللجنة الثقافة المجتمعية مسابقة بمناسبة يوم المولد النبوي الشريف وذلك على القناة المائية بدبا الحصن والتي تتلاقى مع أهداف النادي في مجالاته الرياضية والثقافية .

وتضمنت المسابقة  سيرة الرسول صل الله عليه وسلم  و شملت المسابقة مشاركة مختلف الفئات  من المواطنين والمقيمين من الجنسين ومن مختلف الأعمار السنية مع تطبيق كافةالإجراءات الاحترازية المتبعة حسب الابرتكول المتبع في جائحة كوفيد 19 المستجد .

وجرى تقديم المسابقة في إطار مسابقات مسبار المعرفة وتخصيصها لسيرة النبي الرحمة المهداه بمناسبة المولد النبوي الشريف التي تهدف إلى نشر وترسيخ الثقافة لدى المجتمع والتشجيع على واكتساب المعلومات المفيدة ونشر سيرة سيد الخلق نبينا محمد صل الله عليه وسلم.

وأوضح أحمد عبد الله النقبي رئيس اللجنة الثقافة المجتمعية بنادي دبا الحصن أن الهدف من المسابقة هو ترسيخ سيرة النبي صل الله عليه وسلم لدى أفراد المجتمع والتمسك بيننا الحنيف ونشر ثقافة التسامح وتعريف بصفات واخلاق ديننا الحنيفالذي يوثق دائما قيمة التسامح للتحقيق جودة الحياة .

كما تم توزيع جوائز نقدية على الفائزين بشكل مباشر بمشاركة اعضاء اللجنة الثقافية بتعاون مع اللجنة الاعلامية في النادي وفق الخطط التي وضعتها ادارة نادي دبا الحصن الرياضي للارتقاء بالجانب المجتمعي الذي يعد احد الركائز الاساسية للمساهمة في تنمية المجتمع والمشاركة المجتمعية. 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الجامعة القاسمية تنظم محاضرة في أخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم