الأخبار » أخبار عجمان » شرطة عجمان تكرم أصحاب المقترحات الداعمة لتطوير جودة العمل من الجمهور

شرطة عجمان تكرم أصحاب المقترحات الداعمة لتطوير جودة العمل من الجمهور

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ،   التاريخ : 2020-10-29   ،   المشاهدات : 451   ،   التعليقات : 0


كرم المقدم محمد عبد الله أبو شهاب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل متعاونين من الجمهور لتعاونهم الإيجابي في تطوير ودعم جودة العمل من خلال مقترحاتهم التطويرية عبر منصة الابتكار، وذلك ضمن إطار تحفيز ومكافأة المتعاونين مع القيادة العامة لشرطة عجمان، وسعياً لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية والمتمثلة في تعزيز الأمن والأمان وتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.
وسلم المقدم محمد عبد الله أبو شهاب شهادة تقدير إلى السيد سوخقيتجر هاريجان لتقديمه مقترح جهاز شحن المركبات الكهربائية، والسيد عادل زهران لاقتراحه جهاز متطور لدفع الفواتير، وكذلك السيدة ريهام أحمد كامل لاقتراحها إنشاء كوفي شوب للمتعاملين في المركز.
كما كرم رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل كل من السيد عمار الحسن، والسيد كاظم يغلاي، والسيدة صفاء محمود عبد القادر مشيداً بتعاونهم الإيجابي مع شرطة عجمان، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم المهنية، مؤكداً أن شرطة عجمان تحرص دائماً على تكريم المتعاونين، تحفيزاً لمزيد من البذل والعطاء لتطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمجتمـع.
من جانبهم تقدم المكرمون بجزيل الشكر والتقدير لشرطة عجمان، مؤكدين أن ما قاموا به هو واجب وطني وأخلاقي تجاه من يفني وقته وجهده لتوفير الأمن والأمان لأفراد المجتمع، متمنين لشرطة عجمان وقائدها دوام التوفيق والسداد والتميز.

إضافة تعليق