"أمنية" تُدخل السعادة على قلوب أطفالها بامتلاك حيوانات أليفة

  ،   المصدر : جمعية خيرية / مؤسسة تحقيق أمنية التاريخ : 2020-11-10 (11:18 AM)   ،   المشاهدات : 493   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"أمنية" تُدخل السعادة على قلوب أطفالها بامتلاك حيوانات أليفة

احتفالاً باليوم العالمي للحيوانات الأليفة، قامت مؤسسة "تحقيق أمنية" بتحقيق أمنيات مجموعة من أطفالها في الحصول على حيوانات أليفة كانوا يحلمون بامتلاكها.

وتنوّعت أمنياتبعض منأطفالنا ما بين الحصول على قطط وكلب، في الوقت الذي كان قلب عبدالله البالغ من العمر 17 عاماً، شديد اللهفة للحصول على  صقر جير شاهين.

تعليقاً على تحقيق هذه الأمنيات، صرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" قائلاً: "هناك إجماع على أن وجود الحيوان الأليف في حياة الطفل مهم جدًّا ومفيد على المستويين الصحي والنفسي.ونحرص دائماً على أن تتمكّن المؤسسة من تحقيق هذه الأمنيات التي تلامس مشاعر الأطفال من كافة الأعمار وتُدخل البهجة والسرور على نفوسهم ونفوس أسرهم والمحيطين بهم". 

وتوجّه الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" بالشكر والتقدير إلى سعادة محمد إبراهيم المحمود، على مساهمته الكريمة بإهداء صقر  جير شاهين إلى الطفل عبدالله، مؤكداً فخر المؤسسة بشراكاتها الثمينة وعلاقاتها الطيبة مع كافة أفراد المجتمع الإماراتي .

واختتم الزبيدي تصريحه بالقول: "يُعاني معظم الأطفال المرضى من الوحدة والعزلة الاجتماعية في أغلب الأحيان نتيجة القيود التي يفرضها المرض عليهم، وقد أظهرت كافة الدراسات إسهام العلاقة بين الطفل والحيوان الأليففي التطور الصحي والنفسي والاجتماعي الذي يظهر جلياً في تفاعله مع مرضه والمحيطين به. نحن سعداء بتمكننا من تقديم جميع أشكال الدعم والمساندة إلى جميع الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم، وذلك بفضل الأيادي البيضاء من محبّي الخير بالدولة ".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة أبوظبي تضبط 3 مروجين بحوزتهم 45 كيلوجرام من المخدرات