الأخبار » أخبار السياحة » حديقة دبي جاردن جلو تفتتح موسمها السادس

حديقة دبي جاردن جلو تفتتح موسمها السادس

  ،   التاريخ : 2020-11-12   ،   المشاهدات : 386   ،   التعليقات : 0


تحت شعار العودة إلى الطبيعة، ظهرت حديقة "دبي جاردن جلو" في حديقة زعبيل، بحلة جديدة خلال إطلاق الموسم السادس في افتتاح مميز ومبهر. فبعد نجاح خمسة مواسم متتالية، تستقبل حديقة "دبي جاردن جلو" زوارها لتجربة فريدة لا مثيل لها، حيث سيستمتع الأشخاص من جميع الأعمار بالمناطق الترفيهية ذات الطابع الخاص، بما في ذلك حديقة الديناصور، حديقة الثلج، حديقة الماجيك، حديقة الفنون، والحديقة المتوهجة.

صممت الحديقة هذا العام لتأخذكم في جولة رائعة لتحتفلوا بطريقة مختلفة كما لم يحدث من قبل، فقد تم تصميم الحديقة بأكثر من  شكل من الأشكال الفريدة والتصاميم المضيئة التي تتناسب مع شعار "العودة إلى الطبيعة" حيث تم استخدام في هذا التصميم نماذج فريدة صديقة للبيئة بشكل فني ليستمتع الزوار ببريق الحديقة، ويقضون أمتع أوقات وهم يشاهدون إبداعات متنوعة.

وفي عالم الخيال داخل حديقة الماجيك، سيحصل الزوار على فرصة لالتقاط صور مميزة مع الأشكال الهندسية التي تخلق تأثيرات افتراضية بصرية، فيمكنكم أن تلتقطوا صوراً لكم وأنتم تتسلقون جدران الغرفة المقلوبة، أو تقومون بإنشاء صور لكم في المرآة، وتشاركوها مع أصدقائكم على الانستجرام. سيحقق لكم عالم حديقة الماجيك رغبتكم تسلق ناطحة سحاب بجوار أطول مبنى في العالم، أو الهروب من كينج كونج في برج العرب، أو الهروب من هجوم شرس للديناصورات.

إضافة تعليق