الجامعة القاسمية تدشن تحضيراتها لاحتفالات اليوم الوطني

  ،   المصدر : الشارقة / جامعة الشارقة التاريخ : 2020-11-13 (12:50 AM)   ،   المشاهدات : 1238   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تدشن تحضيراتها لاحتفالات اليوم الوطني

بدأت الجامعة القاسمية تحضيراتها المبكرة للاستعداد لليوم الوطني، من خلال إطلاق عمادة شؤون الطلبة ثلاث مسابقات متنوعة، تتكامل لتشكل لوحة إبداعية، يساهم فيها الطلبة، من خلال إبراز حبهم لدولة الإمارات في هذه المناسبة الوطنية.

ومن المقرر أن تتشكل المسابقات الثلاث من عدد من المجالات المختلفة، لتتيح لأكبر عدد من الطلبة اختيار ما يناسبهم، والتقدم بأعمالهم التي تتقاطر مع احتفالات الدولة باليوم الوطني في الثاني من ديسمبر.

وتشمل المسابقات المخصصة لطلبة الجامعة، مسابقة أجمل عرض مرئي في حب الإمارات، ومسابقة أجمل قصيدة في حب الامارات، ومسابقة أجمل منشور في حب الإمارات.

ومن شأن المسابقات المطروحة أن تتواكب مع الاحتفال باليوم الوطني الـ49 لقيام اتحاد دولة الإمارات على يد القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لتتمحور عناوين المسابقات في حب الإمارات، وتقدم في ثناياها التجديد بالعهد للقيادة الرشيدة، والعمل على ترسيخ معاني العمل الجاد، من أجل رفعة الوطن، بجانب تضمنها لتقديم آيات الشكر والعرفان للآباء المؤسسين والاعتزاز بالمكتسبات الوطنية التي تحققت لتبقى مسيرة الاتحاد مضيئة وماثلة في أعين ووجدان طلبة الجامعة القاسمية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فامكو في الفلبين إلى 39 شخصاً