عبدالله الشرقي يتوج الفائزين في بطولة دبي الشاطئية لبناء الأجسام

التاريخ : 2020-11-14 (05:25 PM)   ،   المشاهدات : 1194   ،   التعليقات : 0

دبي
عبدالله الشرقي يتوج الفائزين في بطولة دبي الشاطئية لبناء الأجسام

توج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية الفائزين في بطولة دبي الشاطئية لبناء الأجسام المفتوحة بحضور فيصل الغيص الزعابي وأحمد جوهر عضوي مجلس الإدارة وباسم جوهر رئيس اللجنة المنظمة وعبدالمجيد يزبك السكرتير الفني للاتحاد.  

وحققت البطولة التي تحظى بمشاركة 190 لاعباً، نجاحاً فنياً وتنظيمياً مميزين كأول بطولة تقام بحضور الجمهور بالنسبة المسموحة ووفقاً للإجراءات الاحترازية، وأقيم اليوم الأول من البطولة على مسرح مول الإمارات بتنظيم «يونيفرسال فيتنس» وتحت إشراف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.  

ونجح لاعب المنتخب المصري أحمد سيد شعبان في الفوز بكأس بطل الأبطال وفاز الإماراتي خالد الفلاحي ببطولة الماستر (40-49) سنة وتمكن 7 لاعبين مواطنين من الفوز بذهبية وأربع فضيات وبرونزيتين خلال البطولة.  

وفي وزن أكثر من 70 كيلوغراماً فاز الغاني بودام ابوكوري بالمركز الأول، وفاز الهندي عبد السلام كولاياه في وزن أكثر من 75 كيلوغراماً، والفلبيني أريل غونغ بوزن أكثر من 80 كيلوغراماً، وحصل المصري أحمد سيد شعبان على ذهبية وزن أكثر من 90 كيلوغراماً ونال الفضية الإماراتي ماجد صلاح خلفان.  

وفي وزن أكثر من 90 كيلوغراماً فاز السوري روض الممساني بالميدالية الذهبية ونال الفضية الإماراتي عبيد المربوعي ال علي وفي منافسات تحت 23 سنة لوزن اكثر من 75 كيلوغراماً فاز المصري محمد مدحت بالذهبية والإماراتي محمد جاسم بالفضية والإماراتي سلطان عبدالله بالبرونزية، وفي وزن 75 كيلوغراماً فما دون فاز عبدالله يونس من جزر القمر بالذهبية ونال الإماراتيان احمد حسين وعلي رشيد الكندي الفضية والذهبية.

وأشاد أحمد جوهر عضو مجلس الإدارة بالتزام المشاركين في البطولة من لاعبين ومدربين وإداريين ولجنة الحكام اضافة الى الجمهور بالإجراءات الاحترازية، وتقدم بالشكر للجنة المنظمة ولفريق عمل اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية على عملهم المميز الذي ساهم في نجاح البطولة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

«دولي الجودو» يؤجل أنشطته حتى 2021.. ومعسكر للمنتخب في تل أبيب