اقتصادية وسياحية عجمان معاً عبر نافذة واحدة

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية الاقتصادية عجمان التاريخ : 2020-11-15 (08:33 AM)   ،   المشاهدات : 1125   ،   التعليقات : 0

عجمان
اقتصادية وسياحية عجمان معاً عبر نافذة واحدة

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية ودائرة التنمية السياحية في عجمان عن إتمام الربط الإلكتروني المتكامل لإنجاز معاملات التراخيص لقطاعالمنشآت الفندقية والسياحية في الإمارة عبر نافذة واحدة ضمن استراتيجية التحوّل الرقمي.

 

وقال سعود الشمّري، مدير إدارة التسجيل التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية: "يهدف مشروع النافذة الواحدة الذي يضم العديد منالشركاء إلى خلق تجربة متعامل فريدة وسهلة في إنجاز معاملات التراخيص، حيث لم يعد المستثمر بحاجة إلى زيارة مراكز إسعادالمتعاملين أو مراجعة الدوائر الحكومية والشركاء المشتركين في تقديم الخدمة لإنجاز معاملاته، وبإمكان المستثمرين وروّاد الأعمال الحصولعلى الخدمة واستكمالها حتى دفع الرسوم وذلك في مكان واحد متمثّلاً بالموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للدائرة، كما يهدف المشروع إلىتعزيز سهولة ممارسة الأعمال، وتحقيق التنافسية، وإسعاد المتعاملين، ويساهم في التخطيط للمشاريع المستقبلية التي تصب في صالحالمستثمر وجذب الاستثمار.".

وقال سلطان علي النعيمي، مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية بعجمان: "نعمل في دائرة التنمية السياحيةبعجمان على تحسين مستوى الخدمات وتعزيز شراكاتنا مع الجهات الحكومية الاخرى. ويأتي مشروع "النافذة الواحدة" تتويجاً لجهودالعمل المشترك مع دائرة التنمية الاقتصادية لرفع كفاءة وفعالية الخدمات الاقتصادية والسياحية وتبسيط الاجراءات وتطوير آلية العمل. ويؤديالمشروع دورا بارزا في توفير وقت المستثمرين وتسهيل اجراءاتهم من خلال نظام اتمتة متكامل يتضمن ربط النظام الالكتروني للدائرتين بمايساهم في توحيد المساعي مع الشركاء المعنيين لتيسير الخدمات وتلبية متطلبات المتعاملين".



إضافة تعليق

الخبر التالي

«شرطة القصيص» يسجل 4503 بلاغات شيكات