الأخبار » أخبار الفن » الهضبة يعود للتمثيل بعد 27 عاماً.. مسلسل يجمع عمرو دياب ودينا الشربيني

الهضبة يعود للتمثيل بعد 27 عاماً.. مسلسل يجمع عمرو دياب ودينا الشربيني

  ،   التاريخ : 2020-11-20   ،   المشاهدات : 103   ،   التعليقات : 0


تحدث السيناريست تامر حبيب عن تفاصيل العمل الدرامي للفنان عمرو دياب برفقة الفنانة دينا الشربيني المقرر البدء في تصويره قريباً.

وأشار تامر حبيب إلى أن عمرو دياب متحمس بشكل كبير للعمل الفني الجديد، موضحاً أن طارق العريان سيتولى إخراج العمل الفني.

وأوضح تامر حبيب أن المسلسل سيكون في إطار رومانسي بجانب أنه سيكون موسيقياً أيضاً، قائلاً: "كل لما أقعد مع عمرو دياب أقوله عايز اكتبلك أغنية على الرغم من أن الأمر مسؤولية كبيرة" .

وتوقع تامر أن يستعين الهضبة عمرو دياب بدروس خاصة في التمثيل تحضيراً لمسلسله الجديد.

وأضاف أن الفنانة دينا الشربيني ستتواجد ضمن طاقم عمل المسلسل، الذي لم يتم الاستقرار على باقي أبطاله حتى الآن، مشدداً على أن المسلسل سيكون منفصلاً عن قصة حياتهما.

كان عمرو دياب قد طرح مؤخراً أغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القياتي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وميكس أمير محروس.

وكانت شبكة «نتفلكس» قد أعلنت التعاون مع الهضبة عمرو دياب، لإنتاج عمل درامي من بطولته.

وأشارت إلى أن عمرو دياب هو الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط والحائز على 7 جوائز «ورلد ميوزك أورد»، و6 جوائز «أفريكان ميوزيك أورد».

ويعود عمرو دياب للتمثيل بعد غياب 27 عاماً منذ دور «أدهم» في فيلم «ضحك ولعب وجد وحب» مع الفنان الراحل عمر الشريف.

فيما علق عمرو دياب، قائلاً: «سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية».

وأكمل عبر صفحته على «تويتر»: «الآن بهذا العمل الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم، للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله».

إضافة تعليق