تتويج الفائزات بكأس الشارقة الرياضي للسيدات

التاريخ : 2020-11-21 (03:27 PM)   ،   المشاهدات : 499   ،   التعليقات : 0

الشارقة
تتويج الفائزات بكأس الشارقة الرياضي للسيدات

توجت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة افتراضياً الفائزات بمنافسات النسخة السابعة من "كأس الشارقة الرياضي للسيدات 2020" التي نظمتها برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وشهدت مشاركة 200 موظفة مثلن 21 فريقاً للمؤسسة الحكومية والخاصة تنافسن في ثلاثة ألعاب رياضية بشكل فردي وهي لعبة كرة السلة ولعبة الرماية ولعبة الجري عن بعد.

وأسفرت المنافسات عن تتويج أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية بكأس التحدي بعد تفوق منتسباتها اللافت في المنافسات وكلاً من نادي سيدات المدام بكأس لعبة كرة السلة والقيادة العامة لشرطة الشارقة بكأس لعبة الرماية في فئة الفردي في مسابقة البندقية 10 هوائي وبلدية دبا الحصن بكأس تحدي الجري للياقة البدنية.

وأكدت ندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حرص المؤسسة على ترجمة استراتيجياتها وأهدافها في تنفيذ المبادرات التي تهتم بنشر التوعية المجتمعية وخاصة بين الموظفات العاملات في القطاعين الحكومي والخاص، منوهة إلى أن النسخة السابعة من الكأس شهدت منافسات قوية بين الفرق المشاركة.

وثمنت النقبي دعم سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي المستمر لتعزيز مشاركة المرأة في الأنشطة والفعاليات الرياضية وبناء شراكة مجتمعية فاعلة بين المؤسسات المختلفة في القطاعين الحكومي والخاص لتعميق العلاقات بين الموظفات في الجهات وزيادة وعيها بأهمية ممارستها للرياضة اتخاذها أسلوب حياة صحي ما ينعكس بشكل مباشر على زيادة نشاطهن وقدراتهن على الإنجاز في العمل.

وأكدت أن المؤسسة حرصت على سلامة وصحة المشاركات وسعت إلى اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والتباعد الجسدي من خلال تنظيمها لفعالية كأس الشارقة الرياضي للسيدات.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي