الأخبار » أخبار رياضية » «الصقور» يهدون فوزهم لضحايا «إعصار ايوتا» في كولومبيا

«الصقور» يهدون فوزهم لضحايا «إعصار ايوتا» في كولومبيا

  ،   التاريخ : 2020-11-22   ،   المشاهدات : 358   ،   التعليقات : 0


أعلن المهاجم الكولومبي تومي توبار لاعب فريق الإمارات، تضامنه مع بلاده كولمبيا وقريته فيورزا والمتضررين من «إعصار ايوتا» الذي ضرب الجزيرة هناك وبعض القرى ودولاً أخرى في أمريكا الوسطى مسبباً فيضانات ونزوحاً جماعياً لسكان المناطق المتضررة، وبعد نهاية مباراة الإمارات والبطائح في دوري الدرجة الأولى كشف تومي توبار، عن قميص داخلي كتبت عليه عبارة «ابقي قوية فيروزا»، في إشارة إلى قريته المتضررة.

كما أهدى لاعبو فريق الإمارات الفوز للمتضررين من الإعصار كلفتة إنسانية دعماً لزميلهم، الذي طمأنهم على ان منزله وأسرته بخير.

وأشاد المدرب جوكيكا، بهذه المبادرة، واعتبر أنها واحدة من نقاط قوة الفريق، وتابع: «غرفة الملابس سرنا الكبير، هناك حميمية وعلاقات قوية جيدة، غرسنا في اللاعبين التضامن وهذه الروح، الجهاز الإداري والفني واللاعبون جسد واحد وفريق واحد ولذلك تضمنا مع تومي ومع بلاده».

وعن العودة إلى النتيجة أمام البطائح بعد التأخر صفر-2، قال: «أعتقد بأن الشخصية القوية للفريق ظهرت من خلال هذه المواجهة وهذه ليست المرة الأولى التي يتأخر فيها الفريق ثم يعود من بعيد، حدث ذلك في الموسم الماضي أمام العربي وفي مباريات أخرى كثيرة».

واعتبر جوكيكا، أن فريقه يملك كل المقومات التي تجعله قادراً على تحقيق الفوز في كل مبارياته، لكنه استدرك: «بيد أننا نحترم كل المنافسين ونعلم أن مهمتنا لن تكون سهلة في أي جولة خاصة في المباريات التي نخوضها خارج ملعبنا».

إضافة تعليق