مجلس ضاحية الصبيحية يبحث تعزيز التعاون مع الادارة العامة للدفاع المدني وتفعيل دور المتطوعين

التاريخ : 2020-11-23 (12:45 PM)   ،   المشاهدات : 469   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الصبيحية يبحث تعزيز التعاون مع الادارة العامة للدفاع المدني وتفعيل دور المتطوعين

بحث مجلس ضاحية الصبيحية وهو أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة أوجه تعزيز التعاون المشترك بينه وبين الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة الشارقة ممثلا في إدارة خورفكان .

وأكد على أهمية دوره المجتمعي في دعم جوانب أعمال الإدارة العامة للدفاع المدني وحرصها على الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده بمقر مجلس ضاحية حياوه صباح أمس الأحد في مدينة خورفكان بحضور سعادة محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية ونائبة خلفان صالح النقبي وحضور عدد من موظفي مجلس ضاحية الصبيحية وموظفي حياوه وهم عبدالله صالح النقبي وسلطان الحمادي واحمد النقبي وإبراهيم الحمادي.

فيما حضر من الإدارة العامة للدفاع المدني فرع خورفكان كلا من الملازم جمعة حمدان ومساعد اول جاسم اللوغاني ومساعد اول وليد راشد النقبي.

وأكد الاجتماع في مستهله على أهمية العمل المشترك في سبيل تحقيق الأمن والسلامة ورحب سعادة محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية بوفد فرع خورفكان من الإدارة العامة للدفاع المدني مشيرا إلى أن المجلس في ضوء سياسات وأهداف دائرة شؤون الضواحي والقرى يسعى إلى تكامل جهوده من واحدة من أهم الجهات العاملة في المدينة وهي الإدارة العامة للدفاع المدني لما لها من دور كبير في تقديم خدمات الأمن والسلامة بطرق فاعلة وبيئة داعمة وذلك حفاظاً على الأرواح والأعراض والممتلكات.

وأوضح النقبي بأن مجلس الضاحية وانطلاقا من دوره المجتمعي يتجه إلى تعزيز هذا التعاون للعمل بكفاءة وفاعلية لتعزيز جودة الحياة داخل مجتمع الإمارات وخاصة في مدينة خورفكان .

وجرى خلال الاجتماع الذي قابله وفد الإدارة العامة للدفاع المدني بالترحيب الشديد بعرض أوجه تنسيق العمل المشترك من خلال طرح مبادرات تعنى بتكامل الأدوار بين المجلس والإدارة العامة وقيام مجلس الضاحية بتكامل الخطى في مجال التثقيف والإرشاد بجانب تفعيل فكرة المتطوعين في مجالس الضواحي لمساعدة الإدارة العامة في مهامها .

وجرى الاتفاق على طرح برامج مشتركة من شأنها تحديد إجراءات السلامة والتدابير الوقائية المناسبة واللازمة لحماية الأهالي من خلال أدوار المجلس كشريك مجتمعي من الإدارة العامة للدفاع المدني .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

حملة النشيد الوطني للدولة توحد أفراد المجتمع ضمن التحضيرات للاحتفال باليوم الوطني الـ 49