الأخبار » أخبار تقنية » سامسونج تدعو المستهلكين في الإمارات للتعرف على جهازها المبتكر لتعقيم الملابس Air Dresser في جاليري لافاييت

سامسونج تدعو المستهلكين في الإمارات للتعرف على جهازها المبتكر لتعقيم الملابس Air Dresser في جاليري لافاييت

  ،   التاريخ : 2020-11-23   ،   المشاهدات : 196   ،   التعليقات : 0


دعت سامسونج الخليج للإلكترونيات المستهلكين لزيارة متاجر غاليري لافاييت في دبي مول، يومي 25 و26 نوفمبر الجاري، للتعرف على جهاز تعقيم وتنقية الملابس Air Dresser. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام العلامة التجارية بتوفير الفرصة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص لاستكشاف المنتج عن كثب. وسيتمكن الزوار من الاطلاع على مزايا الجهاز المبتكر للعناية بالملابس، خلال جولة تعريفية يشرف عليها أحد خبراء المنتجات لدى سامسونج، الذي سيطلعهم على أفضل الطرق التي ستمكنهم من العناية بمظهرهم والحفاظ على ملابسهم.

ويتوفر الجهاز الجديد والمبتكر لتعقيم وتنقية الملابسAir Dresser في الإمارات العربية المتحدة، عبر بعض متاجر سامسونج والمتجر الإلكتروني لسامسونج. ويعتني الجهاز بالملابس إضافة إلى تعقيمها وتخليصها من الروائح والتجاعيد، وتمكين المستخدمين من تعزيز طلتهم والاعتناء بملابسهم دون غسلها أو إرسالها إلى المصبغة لتنظيفها بآلات البخار. 

تم تصميمAir Dresserلنمط حياة أكثر انتعاشاً عبر العناية بالملابس على نحو مبتكر، والارتقاء بطلة المستخدمين والحفاظ على ملابسهم، حيث يقضي على 99.9% من الفيروسات والبكتيريا، و100% من العث المنزلي، و 99% من الغازات والمواد الضارة الأخرى وبالتالي المساهمة في التخلص من الروائح التي تنتشر داخل خزائن الألبسة. وتقوم تقنيتي Jet Air and Air Hangers بإطلاق موجات قوية من الهواء في أعلى وأسفل الجهاز لحل وإزالة الغبار من الملابس بأدنى حد ممكن من الضوضاء والاهتزاز. تستخدم تقنية –JetSteam نظام Jet Air القوي لبث البخار عالي الحرارة في عمق نسيج الملابس - ما يلغي الحاجة لكيها، ويمنح المستخدمين المزيد من الوقت لإدارة أمورهم الأكثر أهمية. وتحافظ تقنية التنظيف الذاتي على نظافة الجهاز من الداخل على نحو صحي، عبر التخلص من الرطوبة وتعقِّيم الجزء الداخلي وإزالة الروائح الكريهة منه، ما يضمن الحصول على طلة أنيقة بارتداء الملابس النقية والتي تحافظ على تألقها لفترة أطول. 

يمكنكم زيارة جاليري لافاييت- قسم التسوق الشخصي، غلامور- دبي مول- المستوى الأول، يومي 25 و26 نوفمبر للتعرف على هذا الجهاز المبتكر! سيكون الجهاز متوفراً للشراء في متاجر جاليري لافاييت قريباً.

إضافة تعليق

الخبر التالي

بدء محاكمة ساركوزي بتهمة الرشوة واستغلال النفوذ