الأخبار » أخبار تقنية » تعرّف على أبرز ميزات في سلسلة هواتف V20 من فيفو

تعرّف على أبرز ميزات في سلسلة هواتف V20 من فيفو

  ،   التاريخ : 2020-11-24   ،   المشاهدات : 225   ،   التعليقات : 0


تم إطلاق سلسلة هواتف V20 من فيفو في بداية شهر نوفمبر 2020، حيث صُممت هذه الهواتف لتأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستهلكين. وتعكس هواتف V20 وV20 SE جوهر سلسلة V من خلال ميزات التصوير الرائدة بالكاميرا الأمامية والتصاميم الأنيقة. إليكم نظرة على أهم مواصفات هذه الهواتف الذكية.

  1. الكاميرا الأمامية الأفضل

تعد سلسلة هواتف V20 من فيفو مثالية للمستخدمين الذين يودون التقاط أروع لحظات حياتهم، إذ تحتوي على كاميرا رائدة بدقة 44 ميجابكسل وتتميز بتركيز تلقائي ذكي يساعد على التعقب السريع للعين عند التقاط الصور أو تسجيل الفيديوهات. كما تساعد الخوارزمية التي تم تطويرها بشكل مستقل لدى فيفو، على تحديد أوضاع العين بدقة وفي الوقت الحقيقي، ما يسمح للمستخدمين بإنتاج محتوى بصري عالي الجودة وبتركيز واضح على الجسم المراد تصويره.

يضم هاتف V20 SE كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وتتمتع بقدرتها على الاحتفاظ بأدق التفاصيل خاصة في الليل. وتعمل خوارزمية HDR+ Morpho الحصرية من فيفو على إضاءة المناطق المظلمة والتقليل من التعريض المفرط في مناطق الهايلايت الساطعة للحصول على إضاءة ووضوح وتوازن ممتاز. وتساعد مؤثرات تجميل الوجه Face Beauty على تحسين مظهر الجسم في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتوفر ميزة Selfie Softlight Band معايير إضاءة الاستديوهات الاحترافية لصور السيلفي الليلية عبر تعديل الضوء الداخلي والخارجي بشكل أوتوماتيكي.

  1. تصميم نحيف وأنيق

يتميز هاتف V20 بنحافته الفائقة وخفة وزنه نظراً إلى الاستخدام الأمثل للعتاد الداخلي، إذ تبلغ سماكة جسم الهاتف 7.38 مم فقط ويزن 171 غراماً. 

ويضيف زجاج AG Matte Glass في هذا الهاتف لمسة من الفخامة تعزز مظهره الجمالي وراحة حمله باليد. كما أن سطح الجهاز يتميز بمقاومته للخدوش، ويحمي طلاء AF الجهاز من أي آثار لأصابع اليد. 

بسماكة تبلغ 7.83 مم ووزن يبلغ 171 غراماً فقط، يعد هاتف V20 SE خفيف الوزن ومصمماً للاتساع بسهولة في راحة اليد. كما أن منحنياته ثلاثية الأبعاد متكاملة مع مادة البوليمر، ما يمنح شعوراً رائعاً بنعومة الملمس وراحة الاستعمال.

  1. شاشة Super AMOLED

يضم هاتف V20 شاشة AMOLED FHD+ Halo بحجم 6.44 بوصة وتعمل على منح صورة وألوان نابضة بالحياة كما تعطي المستخدمين مزيداً من المهام والوظائف وتوفر تناغماً لونياً رائعاً للصور والفيديوهات والألعاب.

ويحتوي هاتف V20 SE على شاشة AMOLED Halo مقاس 6.44 بوصة وبدقة 1080 بكسل، بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90.12٪. ويمكنها عرض أكثر من 16 مليون لون من ظلال الألوان المركبة وتعديل إضاءة الشاشة بشكل أوتوماتيكي وفقاً للإضاءة والظروف المحيطة.

  1. ألوان مميزة وجذابة

تأتي سلسلة هواتف V20 بأربعة ألوان كلاسيكية هي الأسود (Midnight Jazz) والأزرق (Sunset Melody) لهاتف V20، والأسود (Gravity Black) والأزرق (Oxygen Blue) بالنسبة إلى هاتف V20 SE.

  • الأسود (Midnight Jazz – Black): لون غامض ومليء بالطاقة ويمنح شعوراً بالثقة للتغلب على كافة الصعاب
  • الأزرق (Sunset Melody – Blue): تذكر التدرجات الاستوائية الدافئة لهذا اللون بالشواطئ الساحرة عند الغروب
  • الأسود (Gravity Black): يبدو اللون الأسود المتدرج فاخراً ويمنح ملمساً تقنياً متطوراً، ويعتمد هذا اللون على تدرجات الفضاء العميق.
  • الأزرق (Oxygen Blue): استوحي الأزرق الخفيف والمنعش من منظر السحاب والأوكسجين السائل النقي، ويعطي لمعاناً مميزاً وشعوراً بالسلام الداخلي.
  1. بطارية سريعة الشحن

يستخدم هاتف (V20) تقنية (FlashCharge) لشحن البطارية إلى 65٪ خلال 30 دقيقة فقط. ويقدم تجربة مستخدم أكثر استدامة وفعالية مع بطارية بقوة 4000 مللي أمبير (TYP) لتمكّن المستخدم من التقاط الصور والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة برامجه التلفزيونية المفضلة باستمرار. 

وتبلغ سعة بطارية (V20 SE) 4100 مللي أمبير لتساعد على تشغيل الجهاز طوال اليوم. وقد أصبحت تقنية 33W FlashCharge أسرع بنسبة 50% مقارنة بهواتف S1 Pro وتحتوي على ثمانية مستويات سلامة لتساعد المستخدم على شحن الجهاز إلى 62% خلال 30 دقيقة فقط، أو الشحن بشكل كامل خلال أقل من ساعة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

غرفة الشارقة تعزز علاقاتها مع الصين بتوقيع مذكرة تفاهم لخدمة مصالح مجتمع الأعمال